رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 مساءً | الجمعة 24 مايو 2019 م | 19 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| ينسف أيقونة عمرها 116 عاماً... يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد

فيديو وصور| ينسف أيقونة عمرها 116 عاماً... يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد

تحقيقات وحوارات

فريق يوفنتوس

فيديو وصور| ينسف أيقونة عمرها 116 عاماً... يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد

محمد عبد الغني 12 مايو 2019 15:29

 

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الأحد النقاب عن قميص الفريق الجديد الذي سيرتديه لاعبوه الموسم المقبل، بتصميم جديد حمل تغييرا جذريا حيث تخلى عن المظهر المخطط "التاريخي" لملابس "السيدة العجوز".

 

وظهر في التصميم الجديد لشركة "أديداس"، أن القميص ينقسم إلى نصفين أبيض وأسود، مع وجود خط وردي فاصل بين اللونين في المنتصف، وفاء لمؤسسي النادي، وتذكيرا بلون الزي الأول ليوفنتوس.

 

وبذلك تخلى بطل إيطاليا عن الخطوط السوداء والبيضاء المعتادة على قميصه، لأول مرة منذ 116 عاما، بحسب تقارير صحفية محلية.

 

وجرى اعتماد التصميم الجديد بعد أن وجدت أبحاث أن قصمان يوفنتوس ذات الخطوط السوداء والبيضاء، تذكر مشجعي النادي في الولايات المتحدة بملابس الحكام في رياضتي البيسبول وكرة القدم الأميركية.

 

 

 

وقبل أشهر سربت صور الزي الجديد، مما أثار ردود فعل متبانية بين عشاق العملاق الإيطالي، إذ اعتبر البعض أنه لا يعبر عن عراقة النادي.

 

واتهمت جماهير النادي الإدارة بأنها تحاول أن توفر لنفسها باب جديدا من أجل تحقيق الأرباح، بتغيير الشعار مرة، كما حدث مؤخرا، وإحداث ثورة في القميص التاريخي مرة أخرى.

 

وفي المقابل، عبر مشجعون آخرون عن إعجابهم بالقميص الجديد، باعتباره "يلائم روح العصر ويرضي أذواق الشباب المحبين للموضة".

 

رحيل إليجري 

 

على جانب أخر، سخر المدرب، ماسيميلياتنو أليجري، الذي قاد يوفنتوس هذا الموسم الى لقبه الثامن تواليا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، السبت، من التقارير بشأن رحيله قريبا عن فريق "السيدة العجوز"، مجددا عزمه البقاء في تورينو.

 

وقال أليجري (51 عاما)، الذي أحرز يوفنتوس بقيادته 5 ألقاب منذ موسم 2014-2015، بعد 3 بإشراف أنطونيو كونتي، "أنأ أحب أن أقرأ كل شيء"، مضيفا "أحيانا، أتساءل ماذا كان سيحصل لو أني لم أحرز لقبا في هذه السنوات الأخيرة؟ ربما كانوا قطعوني وأحرقوني".

 

وأشار مدرب اليوفي إلى أنه سيجتمع مع رئيس النادي أندريا أنييلي من أجل أن يناقش معه مشروعه للموسم المقبل، موضحا "لقد سبق أن أكدت للرئيس أني سأبقى، لكن الآن يجب أن نتحدث".

 

ونقلت "فرانس برس" عن أليغري قوله: "منذ 6 أشهر وأنا أفكر بيوفنتوس جديد، لكن علي أولا أن ألتقي أنييلي لنرى ما إذا كنا متفقين، ثم علينا أن نناقش الأمور الفنية".

 

وخرج يوفنتوس الباحث عن لقب ثالث في دوري أبطال أوروبا وأول منذ 1996، من ربع نهائي المسابقة هذا الموسم على يد أياكس أمستردام الهولندي، ما أدى إلى انتقادات كثيرة لإدارة أليغري للفريق، الذي عزز صفوفه هذا الموسم بضم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو، بأمل تتويج قاري طال انتظاره.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان