رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 مساءً | الأربعاء 22 مايو 2019 م | 17 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

سلسلة تحديات تنتظر الزمالك في مواجهة الداخلية

سلسلة تحديات تنتظر الزمالك في مواجهة الداخلية

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

سلسلة تحديات تنتظر الزمالك في مواجهة الداخلية

محمد علاء 12 مايو 2019 14:10

يحتضن استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس المباراة المرتقبة التي تجمع بين الزمالك والداخلية في العاشرة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتعد مباراة اليوم هامة بالنسبة للفريقين في ظل رغبة كل منهما في اقتناص نقاط المباراة كاملة، من أجل تحسين وضعه في جدول مسابقة الدوري الممتاز.

 

وهناك سلسلة من التحديات تطارد الزمالك في مباراته اليوم أمام فريق الداخلية والتي يسعى إلى تحقيقا، حيث نستعرضها في التقرير التالي:

 

ملاحقة الأهلي

 

يرغب نادي الزمالك في الفوز على فريق الداخلية من أجل ملاحقة النادي الأهلي في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، في ظل احتدام المنافسة بينهما في اللقاءات الأخيرة.

 

واستطاع النادي الأهلي الحفاظ على قمة جدول الدوري برصيد 70 نقطة، بعد الفوز الذي حققه على فريق سموحة أمس السبت، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث بترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والهزيمة في 3 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 56 هدفًا، واستقبل 24 هدفًا.

 

بروفة الكونفدرالية

 

تعد مباراة الداخلية هي البروفة الأخيرة للاعبي الزمالك قبل مواجهة فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وصعد نادي الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية الأفريقية، عقب تخطي عقبة فريق النجم الساحلي التونسي، حيث فاز عليه ذهابًا بهدف دون رد، وتعادل معه في الإياب بدون أهداف.

 

وتم تأجيل مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي؛ نظرًا لارتباط الفريق الأبيض بمباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

تجهيز عماد السيد

 

دخل عماد السيد، حارس مرمى نادي الزمالك، ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض من أجل حراسة حرين الفريق في مباراة الداخلية اليوم من أجل الاطمئنان عليه.

 

ومن المقرر، أن يكون عماد السيد هو حارس الزمالك في نهائي الكونفدرالية بالمباراة التي تقام في المغرب، خصوصًا في ظل غياب الحارس الأساسي محمود عبد الرحيم جنش.

 

ويغيب جنش عن مباراة الزمالك المقبلة، بعد إيقافه نظرًا لتعرضه للطرد في مباراة فريقه أمام النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان