رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 صباحاً | الجمعة 24 مايو 2019 م | 19 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

«جنش».. شرارة أزمة بين أجيري وناجي

«جنش».. شرارة أزمة بين أجيري وناجي

محمد علاء 12 مايو 2019 11:47

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق خلال الساعات القليلة المقبلة بين المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري، وأحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفراعنة، على خلفية اختيار الحراس في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة والمقرر لها في الفترة من 21 يونيو المقبل وحتى 19 من شهر يوليو، حيث تقام البطولة على 6 استادات وهم: القاهرة والسلام والدفاع الجوي والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

 

ويعتبر محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو بداية الأزمة بين الطرفين خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

رغبة أجيري

 

يرحب المكسيكي خافيير أجيري، بفكرة انضمام محمود عبد الرحيم جنش، إلى قائمة الحراس النهائية الذي سيقع عليهم الاختيار في بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

 

واستقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على ضم الثنائي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وأحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، أما الحارس الثالث لم يتم اختياره حتى الآن.

 

وهناك مفاضلة بين محمود جنش، وبين محمد عواد، حارس مرمى الوحدة السعودي، والذي يقدم مستويات طيبة هو الآخر بالدوري السعودي.

 

رفض ناجي

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يرى فيه أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، عدم وجود جدوى من انضمام جنش إلى صفوف الفراعنة في القائمة النهائية التي سيقع عليها الاختيار.

 

ويبرر ناجي رغبته في عدم انضمام جنش، إلى عدم امتلاكه الخبرة الكافية في مسألة المنتخبات الوطنية، وهو ما يصعب من حظوظه في الوقوف في أي مباراة.

 

وتمثل مسألة اختيار جنش أزمة بين الطرفين بشكل كبير، الأمر الذي قد يلجأ إلى تدخل من جانب أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في الفترة المقبلة.

 

مقارنة

 

وشارك جنش فيما يقرب من 43 مباراة مع الفريق الأبيض حتى الآن، ما بين دوري وكأس مصر وبطولة عربية وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ونجح جنش الحفاظ على شباكه نظيفه في آخر مباريات أبناء قلعة ميت عقبة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهو رقم مميز لحارس أبناء قلعة ميت عقبة.

 

وشارك محمد عواد في 27 مباراة مع الفريق السعودي حتى الآن، سكنت شباكه 28 هدفًا، بينما بينما خرج بشباك نظيفة في 7 لقاءات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان