رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | الأحد 19 مايو 2019 م | 14 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل يستمر جروس مع الزمالك في الموسم الجديد؟

هل يستمر جروس مع الزمالك في الموسم الجديد؟

محمد علاء 11 مايو 2019 17:27

شاء من شاء وأبى من أبى، فإنه لا يستطع أحد أن ينكر النجاح الذي حققه السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، مع أبناء قلعة ميت عقبة في الموسم الحالي.

 

وتارة نجد أن الخواجة السويسري يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء، وتارة أخرى نجد دعم له من أجل الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد.

 

وترصد "مصر العريبة"، في التقرير التالي، الأسباب التي تجبر مجلس إدارة نادي الزمالك على بقاء جروس على رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

 

حلم الكونفدرالية

بات نادي الزمالك قريبًا من تحقيق لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الحالي، خصوصًا في ظل صعوده إلى المباراة النهائية، وخوض إياب النهائي أمام نهضة البركان المغربي في مصر.

 

وصعد الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية الأفريقية، عقب تخطي عقبة فريق النجم الساحلي التونسي، حيث فاز عليه ذهابًا بهدف دون رد وتعادل معه في لقاء الإياب سلبيًا في المباراة التي احتضنها ملعب سوسة.

 

وتتويج جروس ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، يعتبر سببًا كافيًا بأن يجعله على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

 

المنافسة على الدوري

في كل موسم كان نادي الزمالك يبتعد بشكل كبير عن المنافسة على حصد لقب مسابقة الدوري الممتاز، حيث كان دائمًا الفارق يكون في صالح النادي الأهلي الذي ينهي المسابقة مبكرًا.

 

أما في الموسم الحالي، أصبح الوضع مختلفًا كثيرًا في ظل تواجد نادي الزمالك ضمن الفرق التي تنافس بقوة على اللقب في الموسم الحالي، ويسير بخطى ثابتة في مسابقة الدوري.

 

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الحالي برصيد 63 نقطة، جمعهم من إجمالي 28 مباراة خاضهم في مسابقة الدوري.

 

رغبة اللاعبين

هناك رغبة لدى العديد من اللاعبين في فريق الزمالك من أجل استمرار جروس مع الفريق في الموسم الجديد، خصوصًا في ظل حالة الاستقرار الفني.

 

ونقل اللاعبين الكبار داخل الفريق وجهة نظرهم إلى مجلس إدارة النادي، آملاً في عدم رحيل جروس مع الموسم الجديد.

 

وينتهي عقد جروس مع مجلس إدارة نادي الزمالك في شهر مايو الجاري، إلا أنه لم يتم التجديد له بشكل رسمي حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان