رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | الأربعاء 22 مايو 2019 م | 17 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

ثلاثي يستعد للظهور مع الزمالك أمام الداخلية

ثلاثي يستعد للظهور مع الزمالك أمام الداخلية

تحقيقات وحوارات

مباراة سابقة بين الزمالك والداخلية

ثلاثي يستعد للظهور مع الزمالك أمام الداخلية

ضياء خضر 12 مايو 2019 12:00

 

 يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي سيخوضها فريق الزمالك في العاشرة مساء اليوم الأحد أمام الداخلية، والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الـ 32 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الزمالك في لقاء اليوم أمام الداخلية بعض التغييرات، وذلك في ضوء غياب بعض اللاعبين إما للإيقاف أو الإصابة، في وقت يترقب 3 أسماء بعينهم الدفع بهم على رأس التشكيل الأساسي للكتيبة البيضاء غدًا وهم :

 

عماد السيد

 

تزايدت فرص الحارس عماد السيد في المشاركة أساسيًا غدًا مع الزمالك أمام الداخلية، وذلك في إطار رغبة الجهاز الفني للفريق الأبيض لتجهيزه للمشاركة بعد أسبوع من لقاء الداخلية في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

 

وسيضطر فريق الزمالك لخوض مواجهة نهضة بركان المقررة يوم 19 مايو الجاري بدون حارسه الأساسي محمود جنش، والذي سيغيب للإيقاف بعد تلقيه بطاقة حمراء خلال مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية والتي جمعت الزمالك مع النجم الساحلي.

 

ويهدف الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس لرفع جاهزية عماد السيد وإكسابه حساسية المباريات، من خلال الاستعانة به غدًا أمام الداخلية لتكون بروفة له قبل مباراة نهضة بركان الهامة.

 

 

حمدي النقاز

 

من المنتظر أن يعود الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز للمشاركة مع الزمالك غدًا في لقاء الداخلية، وذلك بعدما غاب عن لقاء الفريق الأخير بالدوري أمام وادي دجلة بسبب الإيقاف.

 

واضطر المدرب جروس للاستعانة بالمدافع الشاب محمد عبد السلام في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة وادي دجلة، بسبب غياب الخيار الثاني في هذا المركز وهو قائد الفريق حازم إمام الذي كان يعاني من إصابة.

 

لكن مع عودة النقاز من الإيقاف ينتظر أن يسترد مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض، على أن يكون حازم إمام هو البديل له في هذا المركز خلال لقاء الغد أمام الداخلية.

 

 

محمد عبد الغني

 

ستشهد مواجهة الغد بين الزمالك والداخلية عودة محمد عبد الغني مدافع الزمالك للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأبيض، لتعويض الغيابات التي يشهدها مركز قلب الدفاع بسبب إيقاف محمود علاء وإصابة محمود الونش.

 

ومن المتوقع أن يدفع المدرب جروس بمحمد عبد الغني في مركزه المعتاد كقلب دفاع، على أن يعيد المدافع الشاب محمد عبد السلام للمشاركة بجواره في هذا المركز بعدما استعان به في اللقاء الماضي أمام وادي دجلة كظهير أيمن.

 

ويحظى عبد الغني بثقة الجهاز الفني للزمالك وكذلك جماهير النادي، بعدما نجح في تقديم مستويات جيدة للغاية خلال المباريات التي شارك بها سواء كأساسي أو احتياطي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان