رئيس التحرير: عادل صبري 01:31 مساءً | السبت 25 مايو 2019 م | 20 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

«النجوم يهبط رسميًا».. هذه نتائج مباريات الجمعة في الدوري المصري

«النجوم يهبط رسميًا».. هذه نتائج مباريات الجمعة في الدوري المصري

محمد متولي-متابعات 11 مايو 2019 00:05

شهد مساء الجمعة، 5 مباريات ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، والتي كانت جولة ساخنة بين الأندية التى تصارع من أجل البقاء بالدورى.

 

فاز إنبي بقيادة على ماهر فعلى نظيره الاتحاد السكندري، بهدف نظيف سجله على فوزي، في الدقيقة 30 من المباراة التي جمعتهما، على ستاد حرس الحدود بالمكس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

بتلك النتيجة واصل فريق إنبي ابتعاده عن مناطق الهبوط بالاستقرار في المركز التاسع برصيد 36 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 36 أيضا في المركز الثامن.

 

وهبط فريق النجوم الى دورى القسم الثانى ، بعد الخسارة من نظيره مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف بالمباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 32 ببطولة الدورى.

 

 خطف فريق حرس الحدود فوزا ثمينا من نظيره المصري البورسعيدي في المبارة التي أقيمت على استاد الجيش بالسويس،، بهدف أحرزه مصطفى جمال من ركلة جزاء في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

 

بتلك النتيجة ارتفع رصيد حرس الحدود إلى النقطة إلى 35 في المركز الـ14، بينما تجمد المصرى عند 48 نقطة في المركز الرابع.

 

فيما تعادل فريقي الإسماعيلي والإنتاج الحربي سلبيا في اللقاء الذي جمعهما على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، ليرتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 38 في المركز السابع، ويرتفع رصيد الإنتاج الحربي للنقطة 36 في المركز العاشر.

 

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الجمعة كالتالى: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان