رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 مساءً | الخميس 23 مايو 2019 م | 18 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

فى بروفة نهائى الكونفدرالية.. عماد السيد حارسًا للزمالك أمام الداخلية

فى بروفة نهائى الكونفدرالية.. عماد السيد حارسًا للزمالك أمام الداخلية

محمد متولي-متابعات 11 مايو 2019 05:31

استقر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك مع جهازه المعاون على الدفع بعماد السيد، فى حراسة مرمى الفريق خلال المباراة المقبلة أمام الداخلية، المقرر إقامتها غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز قبل مشاركة اللاعب في لقاء ذهاب نهائى الكونفدرالية.

و يحرس عماد السيد  مرمى الزمالك أمام نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، المحدد له يوم 19 من مايو الجارى، بعد رفض الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" التظلم الذى تقدم به النادي الأبيض لرفع الإيقاف عن محمود جنش، الذى تعرض للطرد فى مباراة الفريق الأخيرة بالكونفدرالية أمام النجم الساحلى التونسى فى إياب دور نصف نهائى الكونفدرالية.

وشهدت الساعات الماضية طلب نادي الزمالك من اتحاد الكرة، بتأجيل مباراة الداخلية إلى أحد يومي الأثنين أو الثلاثاء المقبلين، مع تأجيل مباراة الإنتاج الحربى المحدد لها يوم 15 من مايو الجارى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة، بسبب ارتباط الفريق الأبيض بمواجهة نهضة بركان المغربى، المحدد لها 19 من الشهر الجارى فى ذهاب نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويطارد عماد السيد، عددا من الارقام السلبية،حيث خاض اللاعب 5 مباريات مع الفريق الأبيض هذا الموسم، ودخل مرماه 8 أهداف، وهو رقم سيئ، وخرجت شباكه نظيفة في مباراة واحدة.

 

لعب عماد السيد، مع الأبيض أمام القطن التشادي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، وخسر الزمالك بهدفين دون رد.

 

وخاض الحارس ثلاث مباريات مع الزمالك في الدوري أمام بيراميدز واستقبل ثلاثة أهداف، في تعادل الفريقين 3\3، وأمام وادي دجلة هدفين، في فوز الزمالك 4\2، وأمام المقاصة أستقبل هدف في فوز الزمالك 3\1.

 

وكان النادي الأبيض، قدم إلتماس إلى الاتحاد الأفريقي، من أجل رفع الإيقاف عن الحارس، في المباراة الهامة أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية، المقرر له يوم 19 مايو الحالي في المغرب.

 

يذكر أن الفريق الأبيض تعادل في الإياب مع النجم الساحلي التونسي بدون أهداف، وتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة بعد الفوز في الذهاب بهدف نظيف أحرزه محمود كهربا.

 

بينما خرج بشباكه نظيفة في مواجهة شباب منية سمنود، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، التي فاز بها الأبيض بهدف دون رد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان