رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 صباحاً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

قائمة مهام على «رادار» الأهلي أمام الجيش

قائمة مهام على «رادار» الأهلي أمام الجيش

تحقيقات وحوارات

لاعبو الأهلي في لقاء سابق أمام الجيش

قائمة مهام على «رادار» الأهلي أمام الجيش

ضياء خضر 01 مايو 2019 11:00

يخوض فريق النادي الأهلي مواجهة هامة في تمام السابعة إلا الربع من مساء اليوم، عندما يحل ضيفًا على فريق طلائع الجيش بملعب المكس بالإسكندرية، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويدخل فريق النادي الأهلي مواجهة الليلة وهو يضع نصب أعين لاعبيه وجهازهم الفني مجموعة أهداف يتطلعون لتحقيقها خلال زمن المباراة.

 

مواصلة الفوز

 

يتطلع فريق النادي الأهلي لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في بطولة الدوري، ليؤكد بشكل نهائي طي صفحة الهزيمة التي تعرض لها قبل نحو أسبوعين أمام بيراميدز.

 

وفي أعقاب الخسارة أمام بيراميدز خاض فريق النادي الأهلي مواجهة أمام المصري، تمكن الشياطين الحمر من حسمها لصالحهم بهدفين نظيفين، ليخطفوا بناء على هذا الفوز وصافة الدوري من غريمهم التقليدي الزمالك.

 

 

مشاركة المتصدر

 

كذلك يسعى لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي لحصد نقاط مواجهتهم المنتظرة أمام طلائع الجيش، وهو ما سيضمن للفريق الأحمر تقاسم صدارة الدوري مع بيراميدز.

 

ويمتلك فريق النادي الأهلي حاليًا 61 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب الدوري، متأخرًا بفارق 3 نقاط عن بيراميدز المتصدر، ومتقدمًا بفارق نقطة واحدة على الزمالك صاحب المركز الثالث.

 

وفي حال فاز الأهلي بمواجهة الليلة أمام طلائع الجيش سيتساوى رصيد الأهلي في النقاط مع رصيد بيراميدز، لكن أفضلية المواجهات المباشرة ستحصن صدارة الأخير للبطولة.

 

 

ترسيخ العقدة

 

أيضًا سيحاول الأهلي تأكيد أفضليته التاريخية أمام فريق طلائع الجيش، والذي لم يسبق له تحقيق أي فوز على الشياطين الحمر في بطولة الدوري.

 

ومنذ موسم 2004/2005 التقى الأهلي مع طلائع الجيش في 24 لقاء ببطولة الدوري الممتاز، كان الفوز من نصيب الشياطين الحمر في 19 لقاء، في حين حسم التعادل نتيجة 5 لقاءات.

 

والمؤكد أن فريق طلائع الجيش سيحاول كسر عقدته المستعصية أمام الأهلي، لكن تلك المهمة لن تكون سهلة في ظل رغبة الأهلي الملحة للفوز باللقاء.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الجيش يحتل حاليًا المركز الـ 13 بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 34 نقطة، حيث تفصله 4 نقاط فقط عن فريق إنبي صاحب المركز الـ 16 (أول مراكز الهبوط).

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان