رئيس التحرير: عادل صبري 01:31 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | ليفربول يحدد قيمة محمد صلاح

فيديو | ليفربول يحدد قيمة محمد صلاح

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول

فيديو | ليفربول يحدد قيمة محمد صلاح

محمد عبد الغني 23 أبريل 2019 20:56

 

رغم تأكيد النجم المصري محمد صلاح في أكثر من مناسبة رغبته في البقاء ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، إلا أن الحديث عن مستقبل صاحب القدم اليسرى الساحرة ربما لن يتوقف، لاسيما مع دخول أندية عملاقة على الخط.

 

موقع "سبورت" الفرنسي قال إن إدارة ليفربول لن تتخلى عن محمد صلاح بسهولة، حيث حدد النادي الإنجليزي رقما كبيرا من أجل السماح للنجم المصري بالرحيل عن الفريق.

 

وتابع الموقع أن ريال مدريد من أكثر الفرق المهتمة بخدمات أحسن لاعب بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وأضاف أن "الميرنغي" يريد ضم محمد صلاح بهدف تكوين شراكة قوية بينه وبين إيدين هازارد، الذي اقترب بشكل كبير من الانتقال إلى القلعة المدريدية.

 

شاهد الفيديو التالي لمعرفة تفاصيل أكثر حول القيمية التي حددها ليفربول مقابل النجم المصري: 

 

 

 

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن خلاف بين محمد صلاح ومديره الفني يورغن كلوب، لتضيف مزيدا من الشكوك على العلاقة بين الجناح الأعسر ومدربه.

 

وكانت صحيفة "أس" الإسبانية أشارت إلى "أزمة" بين صلاح وكلوب، دفعت الأول إلى التقدم بطلب للرحيل عن "أنفيلد" بنهاية الموسم الجاري.

 

إلا أن التقرير الذي نشرته واحدة من أشهر الصحف الإسبانية نفاه رامي عباس وكيل صلاح، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر".

 

وسجل صلاح 19 هدفا هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، يتصدر بها قمة ترتيب المسابقة بالاشتراك مع سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي وبيير إيمريك أوباميانغ لاعب أرسنال، لكن مردود لاعب منتخب "الفراعنة" هذا الموسم لم يكن كما هو في الموسم الماضي.

 

 

والاثنين، أشار الصحفي الفرنسي فريدريك كاليني في برنامج "تيليفوت" على محطة "تي إف 1" الفرنسية، مجددا إلى الخلافات بين صلاح ومدربه الألماني، التي جعلت الأول ليس بأسعد حالاته في "أنفيلد"، ويسعى إلى الرحيل.

 

وأوضح الصحفي أن ريال مدريد الإسباني يعد وجهة محتملة لابن الـ26 عاما، في حال رحل عن ليفربول.

 

وقال إنه "رغم أن صلاح ليس في قائمة أولويات المدير الفني الحالي لريال مدريد زين الدين زيدان، فإن كونه متاحا بنهاية الموسم الجاري قد يغير موقف النادي الملكي منه".

 

وكان صلاح قدم أداء مبهرا الموسم الماضي، حيث جمع لقبي أفضل لاعب والهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما قاد فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، لكنه خرج مصابا في الشوط الأول، مما أثر بقوة على حظوظ ليفربول الذي خرج مهزوما بنتيجة 1-3.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان