رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

عقب مشادة بينهما.. فيديو جديد يرصد رد فعل صلاح بعد هدف ميلنر

عقب مشادة بينهما.. فيديو جديد يرصد رد فعل صلاح بعد هدف ميلنر

تحقيقات وحوارات

مشادة بين صلاح وميلنر

عقب مشادة بينهما.. فيديو جديد يرصد رد فعل صلاح بعد هدف ميلنر

محمد متولي 23 أبريل 2019 18:27

رصدت كاميرا أحد المشجعين في ملعب "كارديف" رد فعل النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي عقب ركلة الجزاء التي سددها جيمس ميلنر بعد مشادة بينهما على من يسدد الكرة.

 

وأثارت ركلة الجزاء التي حصل عليها ليفربول في مباراته أمام كارديف سيتي، ونفذها  ميلنر متجاهلا طلب زميله صلاح، الكثير من الانتقادات، خاصة وأن الأخير كان يأمل في تسديد الركلة بنفسه، من أجل الانفراد بصدارة هدافي الدوري، ليجد ميلنر يسحب الكرة من بين يديه ويصر على التنفيذ.

 

ويكشف فيديو يرصد التسديدة والاحتفال التالي لها، التقطه أحد المشجعين من المدرجات، إحجام صلاح عن الاحتفال مع زملائه، وبينهم ملنر، بعد نجاح الأخير في تسجيل الهدف الثاني لليفربول.

 

وحسب الفيديو، سدد ملنر الركلة وانطلق للاحتفال وخلفه جوردان هنردسون وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، فيما اكتفى صلاح بمصافحة باردة مع أندي روبرتسون، وغيّر اتجاهه بعيدا عن زملائه المحتفلين.

 

واستعاد فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مؤقتًا، بفوزه على مضيفه كارديف سيتي 2 – صفر، خلال المباراة التي جمعتهما، يوم الأحد، في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي شهدت أيضًا فوز كريستال بالاس على آرسنال 3 – 2.

 

ويتقاسم صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي البريميرليج، مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، والجابوني بير إيمريك أوباميانج، برصيد 19 هدفًا، وكان تسجيله هدفا من ركلة الجزاء كفيلا بفض الاشتباك على رأس القائمة لصالح "الفرعون".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان