رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

سلسلة أهداف تداعب الزمالك في مواجهة بيراميدز

سلسلة أهداف تداعب الزمالك في مواجهة بيراميدز

محمد علاء 23 أبريل 2019 11:07

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق بيراميدز في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

مباراة اليوم محفوفة بالمخاطر، في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة كاملة في اللقاء المنتظر بينهما، خصوصًا وأن اللقاء الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أهداف مباراة الزمالك في لقاء اليوم أمام بيراميدز، والتي تصعب من مواجهة الفريقين.

 

اشتباك الدوري

 

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قمة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة، ويملك بيراميدز نفس عدد رصيد النقاط، إلا أن فارق الأهداف جاء الأول.

 

وتنص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم على الاحتكام للمواجهات المباشرة أولاً حال تساوي عدد النقاط، على أن يليه فارق الأهداف في البند الثاني بينهما.

 

وتعادل الفريقين في مواجهة الدور الأول، الأمر الذي أدى إلى الاحتكام للمواجهات المباشرة بين الطرفين، وهو ما رجح كافة الزمالك من أجل التفوق على بيراميدز.

 

تعويض ساسي

لا يزال السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يفاضل ما بين أكثر من لاعب، لتعويض غياب الدولي التونسي فرجاني ساسي.

 

ويغيب ساسي عن مباراة الزمالك فترة ليست بالقليلة، بعد خضوعه لعملية جراحية في تونس، على أثر تعرض لإصابة في الركبة، أثناء مشاركته في إحدى اللقاءات مع الفريق الأبيض.

 

وهناك مفاضلة ما بين الثنائي محمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو، من أجل اللعب مكان ساسي خلال المرحلة المقبلة.

 

صحوة الزمالك

يبحث لاعبو فريق الزمالك عن استمرار الصحوة التي عليها الفريق في آخر لقاءات بشكل عام في مختلف البطولات التي يشارك فيها الفريق الأبيض.

 

وتأهل نادي الزمالك إلى نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية وينتظر الفائز من مواجهة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، حيث تقام المباراة الأولى بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وفي مسابقة الدوري الممتاز، استطاع الفريق الأبيض الفوز على فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان