رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 صباحاً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد التأهل لملحق تصفيات «البريميرليج».. من يصعد بين حجازي والمحمدي؟

بعد التأهل لملحق تصفيات «البريميرليج».. من يصعد بين حجازي والمحمدي؟

تحقيقات وحوارات

حجازي- المحمدي

بعد التأهل لملحق تصفيات «البريميرليج».. من يصعد بين حجازي والمحمدي؟

محمد متولي-وكالات 22 أبريل 2019 18:57

ضمن فريقا ويست بروميتش وأستون فيلا الذين يضمان المدافعين المصريين أحمد حجازي وأحمد المحمدي على الترتيب تواجدهما في التصفيات المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تأهل نادي ويست بروميتش ألبيون، رغم تعادله اليوم أمام ريدينج سلبيًا ضمن منافسات الجولة الرابعة والأربعين من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

 

ولم يتواجد حجازي في قائمة الفريق ولم يشارك في مباراة اليوم بسبب تعرضه للإصابة في المباراة السابقة أمام نادي بريستول، لكن دفاع الفريق لم يتأثر وخرجوا بشباك نظيفة في مباراة اليوم أمام ريدينج، ورفعوا رصيدهم للنقطة 77 في المركز الرابع ليؤمنوا مكانهم رسميًا في الملحق المؤهل للدوري الإنجليزي الذي يضم 4 فرق تتنافس فيما بينهم على صعود فريق واحد للبريميرليج.

 

وفاز فريق أستون فيلا على حساب نظيره ميلوول بهدف نظيف أحرزه جوناثان كودجا في الدقيقة 30 حيث وشارك أحمد المحمدي في المباراة بالكامل، ليتأهل هو الآخر لملحق التأهل للبريميرليج.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد أستون فيلا للنقطة 75 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد ميلوول عند النقطة 43 في المركز الحادي والعشرين، ليصعد رفاق المحمدي رفقة كل من ويست بروميتش ألبيون، وليدز يونايتد حتى الآن للملحق.

 

 

وتشير لوائح دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" إلى تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني مباشرة إلى بريميرليج، على أن تخوض أربعة فرق تصفيات إضافية للمنافسة على بطاقة وحيدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان