رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 صباحاً | الخميس 27 يونيو 2019 م | 23 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 لاعبين ينتقلون إلى ريال مدريد.. هل حسم الأمر؟

3 لاعبين ينتقلون إلى ريال مدريد.. هل حسم الأمر؟

تحقيقات وحوارات

زين الدين زيدان

3 لاعبين ينتقلون إلى ريال مدريد.. هل حسم الأمر؟

محمد عبد الغني 21 أبريل 2019 14:20

 

يوما بعد الآخرـ يكثر الحديث حول الصفقات المنتظر ضمها إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره. 

 

ومنذ أن تعاقد الفريق مع مدربه السابق زين الدين زيدان، وارتبطت العديد من الأسماء بالانضمام الي نادي العاصمة الإسبانية. 

 

قالت تقارير إعلامية إن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، طلب من إدارة فريقه، ضم ثلاثة لاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

3 لاعبين 

 

ووفق ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، فإن المدرب الفرنسي طالب مسؤولي الريال بالتعاقد مع 3 لاعبين في الميركاتو، مضيفة أن الأمر يتعلق بكل من إيدين هازارد (تشلسي) وكريستيان إريكسن (توتنهام) وكيليان مبابي (باريس سان جرمان).

 

وتابعت أن النادي الملكي يريد أن يعد العدة بشكل جيد، استعدادا للموسم المقبل، بعدما أمضى الفريق موسما "بائسا"، شهد فيه مستواه الكثير من التذبذب.

 

وأقصي الريال من دوري أبطال أوروبا، مبكرا، كما أنه فقد لقب كأس ملك إسبانيا وخرج من المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

 

وقال المصدر إن مبابي يوجد على رأس اهتمامات زيدان، وذلك بعدما سجل 50 هدفا في 83 مباراة لعبها مع باريس سان جرمان.

 

كما أن زيدان أبدى في أكثر من مناسبة إعجابه بنجم تشلسي، هازارد، الذي يحلم باللعب في "الليجا"، حسب ما صرح به في وقت سابق.

 

وبخصوص التقارير التي راجت حول التعاقد مع بول بوغبا، قال زيدان، الأسبوع الماضي "يعجبني بوغبا، أعرفه بشكل شخصي وأعرف كذلك أنه يتوفر على الكثير من الإمكانيات، لكن ليس هناك أي جديد بخصوص الصفقة".

 

صلاح والملكي  

 

على جانب آخر، ارتبط اسم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول هو الآخر، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد 

 

وكشف وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح حقيقة التقارير الصحفية الإسبانية، أن مهاجم ليفربول قرر الرحيل عن "الريدز" مع نهاية الموسم الجاري.

 

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن صلاح أبدى رغبته في الرحيل عن النادي الإنجليزي بعد انتهاء الموسم الحالي، وذلك عقب محادثات جمعته بالمدرب يورغن كلوب، مشيرة إلى أن المسؤولين وعدوا اللاعب المصري بتسهيل عملية رحيله، في حال استمرت رغبته في المغادرة حتى شهر مايو المقبل.

 

وكانت تقارير سابقة ربطت اسم النجم المصري بنادي ريال مدريد الإسباني خلال الصيف الماضي، إلا أن الصفقة لم تتم، وهو ما يعني أن النادي الملكي قد يستهدف صلاح مجددا، خاصة مع عودة المدرب زين الدين زيدان، وسعيه لاستقطاب وجوه جديدة للفريق.

 

وردا على هذه التقارير، نقل موقع "تالك سبورت" عن رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، قوله إن خبر الرحيل لا أساس له من الصحة.

 

ولم يتأخر رد عباس، حيث سرعان ما نشر تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، قال فيها ما معناه إن صحيفة "آس" تروج مرة أخرى الشائعات"، مضيفا "أنا أتابع ذلك".

 

وسبق لوكيل أعمال النجم المصري أن دخل في حرب مع صحيفة "آس"، حين نشرت تقريرا قالت فيه إن ممثل صلاح عرض خدمات لاعبه على برشلونة، مشيرا إلى أنه مستعد لبدء المفاوضات.

 

ونفى رامي عباس كل هذه الشائعات، وقال "هذا لم يحدث أبدا.. على صحيفة آس أن تبحث على مصادر أفضل".

 

ويحتل صلاح صدارة هدافي "البريمرليج" بـ19 هدفا، كما أنه ساهم يوم أمس في تأهل ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفا من بين الأهداف الأربعة في شباك بورتو البرتغالي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان