رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

صحوة بيراميدز ومهارة الثنائي «صداع» في رأس جروس

صحوة بيراميدز ومهارة الثنائي «صداع» في رأس جروس

محمد علاء 21 أبريل 2019 13:38

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي يحتضنها استاد الدفاع الجوي.

 

ولا شك، أن المباراة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا في ظل الصراع الثلاثي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على مسابقة الدوري الممتاز.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأسباب التي تمثل صداع في رأس السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

صحوة بيراميدز

يدخل فريق بيراميدز مباراته أمام نادي الزمالك بمعنويات مرتفعة، خصوصًا وأنه منتشي بالفوز الذي حققه على النادي الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري.

 

ويخشى الخواجة السويسري، أن يلقى نفس مصير النادي الأهلي والخسارة من فريق بيراميدز، خصوصًا وأنه سيكون مهدد بالرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.

 

وستكون مباراة بيراميدز هي النقطة الفاصلة في مصير الخواجة السويسري سواء بالاستمرار على قيادة الفريق أو الرحيل مرة أخرى.

 

ثنائي بيراميدز

لا شك، أن السويسري كريستيان جروس، يخشى من الثنائي كينو وعبد الله السعيد خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأنهما محور أداء لعب الفريق بشكل كبير.

 

وكان كينو والسعيد، تسببا في خسارة النادي الأهلي في المباراة الأخيرة، بعد المستوى المبهر الذي ظهر عليه الثنائي منذ بداية اللقاء وحتى إطلاق الحكم صافرة الانتهاء منها.

 

ويرغب الخواجة السويسري في فرض رقابة لصيقة على الثنائي خلال المباراة منذ بدايتها، من أجل إيقاف الفريق بشكل كبير.

 

قمة الدوري

ستكون مباراة الزمالك وبيراميدز المقبلة، هي النقطة الفاصلة في حسم قمة مسابقة الدوري الممتاز خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة في المسابقة، أما بيراميدز يأتي في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد بنفس الرصيد، إلا أن الأول يتفوق بفارق الأهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان