رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

عواد.. نجم ضل الطريق وينتظر المجهول

عواد.. نجم ضل الطريق وينتظر المجهول

محمد علاء 20 أبريل 2019 20:06

يومًا بعد الآخر تزداد الأمور تعقيدًا على محمد عواد، حارس مرمى فريق الوحدة السعودي، بعد الدخول في العديد من الأزمات سواء على مستوى فريقه أو على المستوى الدولي.

 

وكان عواد قد رحل من النادي الإسماعيلي إلى نادي الوحدة السعودي على سبيل الإعارة منذ بداية الموسم الجاري، لمدة موسم كامل.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأزمات التي أصبحت تطارد محمد عواد في الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا في ظل اقتراب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

أزمة مع الوحدة

دخل محمد عواد في أزمات عديدة مع فريق الوحدة السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أصبح مسألة استمراره مع الفريق في الموسم المقبل أمر صعب تحقيقه.

 

وكان عواد قد انتقل للوحدة على سبيل الإعارة، مع وجود بند في عقده يتيح له الانتقال إلى الفريق بشكل نهائي مع نهاية الإعارة مقابل سداد مبلغ مادي محدد له.

 

وخرج عواد من حسابات الجهاز الفني للفريق في الساعات القليلة المقبلة، بسبب تراجع مستواه بشكل كبير مقارنة بالموسم الماضي الذي كان فيه مع النادي الإسماعيلي.

 

استبعاد منتظر

ترددت أنباء من داخل بعض أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري، بوجود نية لاستبعاد محمد عواد، من قائمة المنتخب النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

وهناك احتمالات شبه مؤكدة بالاعتماد على الثلاثي محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك، وأحمد الشناوي حارس بيراميدز، حيث ستضم القائمة النهائية 3 حراس فقط.

 

وقد يكون محمد عواد، في قائمة اللاعبين الاحتياطين الذين يتواجدون على قائمة الانتظار في المرحلة المقبلة، إلا أنه هذا الأمر لم يتحدد بشكل نهائي.

 

فرصة أوروبية

ويأتي رفض اللاعب لفكرة تجديد تعاقده مع الإسماعيلي، على أمل الحصول على فرصة احتراف أوروبية، خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب عواد الاستمرار في رحلة احتراف خارج مصر سواء في الدوري السعودي أو الدوري الأوروبي بشكل عام.

 

ويبحث حارس الإسماعيلي، أن يكون احترافه في فريق الوحدة السعودي، محطة من أجل انتقاله للدوريات الأوروبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان