رئيس التحرير: عادل صبري 03:03 صباحاً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

4 مدربين يواجهون شبح الإطاحة في الدوري المصري

4 مدربين يواجهون شبح الإطاحة في الدوري المصري

تحقيقات وحوارات

مختار مختار

4 مدربين يواجهون شبح الإطاحة في الدوري المصري

محمد علاء 20 أبريل 2019 19:37

أصبح مصير العديد من المدربين في الدوري المصري على كف عفريت خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا في ظل تراجع مستوى فرقهم في مسابقة الدوري الممتاز بشكل كبير في المرحلة الأخيرة.

 

وكان طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، قد تقدم باستقالته من منصبه، عقب مباراة الاتحاد السكندري أمس الجمعة، والتي انتهت بالتعادل بينهما.

 

ونرصد في التقرير التالي، أسماء بعض المدربين الذين اقتربوا من وداع فرقهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

مختار مختار 
يعد مختار مختار، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، أقرب المدربين للرحيل، خصوصًا في ظل نزيف النقاط الذي بات عليه الفريق في آخر لقاءاته.

 

وخسر الفريق العسكري من سموحة والمقاولون العرب في مبارياته الآخر، حيث فقد 6 نقاط هامة، أثر على وضعيته في جدول مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الثامن برصيد 35 نقطة، جمعهم من إجمالي عدد المباريات التي خاضها مع الفريق والتي تبلغ 30 مباراة.

 

علاء عبد العال
استقرت إدارة الداخلية بشكل كبير على رحيل علاء عبد العال، عن القيادة الفنية للفريق، بعدما تم منحه أكثر من فرصة قبل صدور هذا القرار.

 

وسيكون ضياء عبد الصمد، المدرب العام السابق للفريق، ضمن المرشحين بقوة من أجل خلافة عبد العال في منصبه،’ على أن يستمر حتى الموسم المقبل.

 

ويحتل فريق الداخلية المركز قبل الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، جمعهم من إجمالي عدد المباريات التي خاضهم وهم 30 مباراة.

 

طولان
سيكون أمام حلمي طولان، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، فرصة أخيرة قبل صدور قرار من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي برحيله عن الفريق بشكل نهائي.

 

وكانت نتائج "زعيم الثغر" قد تراجعت، في المباريات الأربع الأخيرة بالدوري الممتاز، إذ حقق الفريق نقطة وحيدة من أصل 12، ليحتل المركز الـ12 برصيد 33 نقطة.

 

ويحتل فريق الاتحاد السكندرية المركز الـ12 بمسابقة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعهم من إجمالي عدد المباريات التي خاضها وهم 30 مباراة.

 

مؤمن سليمان
بات فريق النجوم، أحد الفرق المرشحة بقوة للهبوط إلى الدرجة الأدنى، خصوصًا في ظل تراجع نتائج الفريق بشكل كبير، والذي لم يحقق سوى الفوز في 5 مباريات فقط منذ بداية الموسم.

 

وخاض فريق النجوم 28 مباراة بالدوري حتى الآن، إلا أنه يحتل المركز الأخير برصيد 25 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان