رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| النجم الساحلي.. منافس «شرس» يتربص بأحلام الزمالك «القارية»

فيديو| النجم الساحلي.. منافس «شرس» يتربص بأحلام الزمالك «القارية»

تحقيقات وحوارات

فريق النجم الساحلي التونسي

فيديو| النجم الساحلي.. منافس «شرس» يتربص بأحلام الزمالك «القارية»

ضياء خضر 20 أبريل 2019 15:12

يترقب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نتيجة اللقاء الذي سيجمع فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي يوم 23 أبريل الجاري بملعب برج العرب، في إياب ربع نهائي البطولة الكونفدرالية الأفريقية، والذي سيتحدد في ضوء نتيجته منافس الزمالك في نصف نهائي البطولة.

 

ويبدو فريق النجم الساحلي الأوفر حظًا للظفر بآخر البطاقات المؤهلة لنصف نهائي الكونفدرالية، بالنظر إلى فوزه ذهابًا في تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للهلال.

 

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قرر نقل مباراة الإياب بين الهلال والنجم من السودان، بسبب التداعيات السياسية التي تشهدها الأخيرة، ليتم على إثر ذلك نقل اللقاء إلى مصر.

 

معنويات مرتفعة

 

وبخلاف فوزه بنتيجة مريحة في لقاء الذهاب سيخوض فريق النجم الساحلي مواجهة الإياب المنتظرة أمام الهلال السوداني بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما توج قبل يومين بلقب بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية) على حساب فريق الهلال السعودي.

 

ولا شك أن هذا التتويج سيعطي لاعبي النجم دافع كبير لمواصلة التألق ونقل عدوى إنجازهم العربي إلى الساحة القارية، من خلال تأكيد عبورهم إلى نصف نهائي الكونفدرالية.

 

 

مواجهة صعبة

 

وفي حال تأهل النجم الساحلي – كما هو متوقع لنصف نهائي الكونفدرالية، سيكون فريق الزمالك على موعد مع اختبار غاية في الصعوبة عندما يلتقي الفريق التونسي يوم 28 أبريل الجاري في برج العرب.

 

وفي ظل المستويات القوية التي يقدمها الفريق التونسي لن يكون طريق الزمالك نحو نهائي الكونفدرالية مفروشًا بالورود بأي حال من الأحوال.

 

وسيكون الزمالك مطالب بتحقيق فوز مريح في لقاء الذهاب الذي سيقام في برج العرب، حتى يسهل مهمته بعض الشيء في لقاء الإياب الذي سيقام في معقل الفريق التونسي يوم 5 مايو المقبل.

 

 

منافس قوي

 

وكشفت المواجهة الأخيرة التي جمعت فريق النجم الساحلي مع الهلال السعودي مدى القوة التي يتمتع بها أداء الفريق التونسي، في ظل امتلاكه عناصر مميزة في كافة خطوطه.

 

ورغم الكتيبة المدججة بالنجوم التي يضمها فريق الهلال السعودي في صفوفه، إلا أن فريق النجم الساحلي وقف ندًا قويًا له وكان الأفضل في معظم فترات اللقاء، واستطاع أن يباغت الفريق السعودي بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من المباراة مكنه من إحراز لقب البطولة العربية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق النجم الساحلي على المستوى المحلي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري التونسي متأخرًا بفارق 10 نقاط عن الترجي متصدر البطولة، كما أنه لا يزال ينافس على مستوى بطولة كأس تونس حيث تنتظره مواجهة قوية أمام فريق النادي الأفريقي في الدور ربع النهائي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان