رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

السبت الكروي.. مواجهة ثأرية في «البريميرليج» وديربي إيطالي

السبت الكروي.. مواجهة ثأرية في «البريميرليج» وديربي إيطالي

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين مانشستر سيتي وتوتنهام

السبت الكروي.. مواجهة ثأرية في «البريميرليج» وديربي إيطالي

ضياء خضر 20 أبريل 2019 10:14

تشهد الأجندة الكروية اليوم إقامة عدد من المباريات سواء على الساحة المحلية، أو خارجيًا على المستويين العربي والأوروبي.

 

وفي إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز وضمن الجولة الـ 30 للمسابقة يستضيف فريق بتروجيت فريق النجوم في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم على ملعب الجيش بالسويس.

 

وعلى المستوى العربي وفي إطار منافسات الدوري السعودي لكرة القدم تقام اليوم مباراتين، حيث يلتقي الشباب مع الحزم، ويحل الفيصلي ضيفًا على الفيحاء.

 

وضمن منافسات الدوري الإنجليزي تقام في تمام الثانية والنصف من مساء اليوم مواجهة نارية بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام، في إطار الجولة الـ 35 للبريميرليج، وسيحاول السيتي في هذا اللقاء الثأر من ضيفه توتنهام الذي أقصاه قبل أيام من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وفي إطار منافسات الدوري الإسباني يستضيف برشلونة متصدر الترتيب فريق ريال سوسيداد، في لقاء يأتي ضمن الجولة الـ 33 لليجا، وضمن الجولة ذاتها يحل أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني ضيفًا على إيبار.

 

وضمن منافسات الجولة الـ 33 للدوري الإيطالي تقام اليوم 9 مباريات، حيث يلتقي يوفنتوس متصدر الترتيب مع فيورنتينا، ويلتقي فريقا إنتر ميلان وروما في لقاء ديربي، يسعى خلاله الأول لتثبيت أقدامه داخل المربع الذهبي للكالشيو، فيما يأمل الثاني وضع قدم له بين رباعي المقدمة في البطولة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان