رئيس التحرير: عادل صبري 03:09 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«حراسة المرمى» صداع يطارد مدرب الأهلي قبل «موقعة» المصري

«حراسة المرمى» صداع يطارد مدرب الأهلي قبل «موقعة» المصري

تحقيقات وحوارات

لاسارتي مدرب الأهلي يتوسط بعض معاونيه

«حراسة المرمى» صداع يطارد مدرب الأهلي قبل «موقعة» المصري

ضياء خضر 19 أبريل 2019 18:01

لا يختلف أحد على صعوبة الظروف التي سيخوض فيها فريق النادي الأهلي مواجهته القادمة في بطولة الدوري، والتي ستجمعه مع المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل.

 

وستكون الضغوط مضاعفة على الفريق الأحمر خلال لقاءه أمام المصري، خصوصًا وأنه سيكون أول اختبار للفريق بعد خسارته أمس أمام بيراميدز بهدف نظيف، وهي الخسارة التي أفقدت الشياطين الحمر صدارة الدوري لتعود من جديد إلى غريمهم التقليدي فريق نادي الزمالك.

 

غياب حساس

 

ومن بين العوامل التي ستزيد صعوبة لقاء المصري افتقاد الأهلي جهود حارس مرماه محمد الشناوي، والذي سيغيب عن لقاء الخميس المقبل للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

 

وحصل الشناوي على بطاقة صفراء مجانية خلال لقاء الأهلي أمام بيراميدز أمس، بعد اشتباكه مع الطاقم الطبي للأخير أثناء علاجهم للاعب البرازيلي كينو.

 

وبدورها فرضت إدارة النادي الأهلي غرامة مالية على الشناوي بعد تلك الواقعة، والتي كلفت الفريق فقدان جهوده في لقاء حساس ستكون نتيجته مؤثرة للغاية في مساعي الفريق لاستعادة صدارة الدوري.

 

 

ثنائي في الصورة

 

وخلال الساعات الماضية خرجت تأكيدات من داخل جدران النادي الأهلي حول جاهزية شريف إكرامي حارس مرمى الفريق للمشاركة أمام المصري، بعد تعافيه بشكل تام من آثار الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ أواخر فبراير الماضي.

 

وينافس شريف على مركز حراسة مرمى الأهلي في التشكيل الأساسي أمام المصري الحارس علي لطفي، والذي لم يشارك إلا مرات معدودة مع الفريق الأحمر هذا الموسم.

 

 

مفاضلة صعبة

 

ولا شك أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي سيتمهل بشكل كبير قبل أن يختار الحارس الذي سيتولى حماية العرين الأحمر في لقاء المصري الهام.

 

ولا شك أن الجهاز الفني للأهلي ستكون لديه بعض المخاوف من مسألة ابتعاد إكرامي عن المباريات منذ فترة، وبالتالي سيكون الاعتماد عليه يحمل بعض المخاطرة خصوصًا وأنه تعافى للتو من إصابة قد تداهمه مرة أخرى خلال لقاء المقاصة.

 

وفي الوقت ذاته لا تخلو فكرة الاعتماد على الحارس علي لطفي من بعض المخاطرة أيضًا، خصوصًا وأنه لم يظهر بمستويات مقنعة خلال المرات التي شارك بها مع الفريق هذا الموسم، حيث شارك مع الفريق الأحمر في 7 مباريات سكنت شباكه خلالهم 4 أهداف.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان