رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«صحوة» سموحة تتحدى «طموح» الداخلية

«صحوة» سموحة تتحدى «طموح» الداخلية

محمد علاء 19 أبريل 2019 12:05

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة أمام فريق الداخلية في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والتي يحتضنها استاد كلية الشرطة.

 

يدخل الفريقين مباراة اليوم، ولكل منه طموح واحد، حيث يبحث كل منهما عن تحقيق الانتصار من أجل السعي في مسابقة الدوري الممتاز وتحسين وضعيتهم في جدول مسابقة الدوري الممتاز.

 

ونستعرض في التقرير التالي، موقف كل فريق والطموحات التي يسعى من خلالها إلى اقتناص نقاط المباراة كاملة.

 

سموحة

يبحث فريق سموحة عن مواصلة الانتفاضة التي بدأها في الفترة الأخيرة، بعد حالة من الانكسارات سيطرت على الفريق منذ فترة ليست بالقليلة، وكانت تقربه بشكل كبير للهبوط إلى الدرجة الأدنى.

 

وكان فريق سموحة، قد نجح في مباراته الأخيرة، في تحقيق الفوز على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، وهو ما يساهم في دخوله لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية.

 

ويعلم حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة السكندري، بأن أي إخفاق له في الفترة المقبلة، قد يساهم في الإطاحة به من القيادة الفنية للفريق السكندري، وهو ما يخشى تحقيقه.

 

وتمسك حسام حسن، بتنفيذ خطة إنقاذ الفريق السكندري من شبح الهبوط، لاسيما بعد الانتفاضة التي ظهرت على الفريق في الأسابيع الأخيرة طمعًا للتخلص من شبح الهبوط.

 

وبحتل سموحة المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 6 وتعادل في 13 وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبيه 28 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

 

الداخلية

على الجانب الآخر، يبحث فريق الداخلية عن تحقيق الانتفاضة والفوز على فريق سموحة، خصوصًا وأنه أحد الفرق المرشحة بقوة للهبوط إلى الدرجة الأدنى في المرحلة المقبلة.

 

وكان الداخلية، قد تعرض لكبوة في آخر لقاءاته والتي كانت الهزيمة أمام فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وشدد علاء عبد العال، المدير الفني للداخلية، على لاعبيه ضرورة التخلص من نغمة التعادلات والهزائم التي تطاردهم منذ فترة بتحقيق انتصار غاب منذ فترة طويلة، يعزز فرص بقاء الفريق في الدوري.

 

ويحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 4 وتعادل في 14 وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبيه 31 هدفًا وتلقت شباكه 41 هدفًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان