رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 صباحاً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 لاعبين يطرقون أبواب الأهلي للعودة من جديد

3 لاعبين يطرقون أبواب الأهلي للعودة من جديد

محمد علاء 19 أبريل 2019 10:21

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التفكير في تدعيمات الموسم المقبل، من أجل المنافسة بقوة في مسابقة الدوري الممتاز التي لم تتحدد موعد انطلاقها بشكل رسمي حتى الآن.

 

وكان النادي الأهلي، قد سمح للعديد من اللاعبين بخوض تجربة الإعارة في أكثر من نادي، وهو ما بدأ مجلس الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الفني التفكير فيه بشكل كبير، قبل اتخاذ قرار بالتعاقد مع أي لاعب آخر.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أسماء بعض اللاعبين الذين لفتوا انتباه الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، والذي بدأ التفكير في إعادتهم مجددًا لصفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل.

 

عمار حمدي

استطاع عمار حمدي، لاعب فريق الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري، أن يلفت نظر لاسارتي بشكل كبير، خصوصًا في ظل المستوى الذي يقدمه مع زعيم الثغر من بداية الموسم.

 

وأصبح عمار حمدي على رأس اللاعبين المرشحين للارتداء قميص النادي الأهلي في الموسم المقبل، خصوصًا في ظل المستوى الذي يقدمه اللاعب، ويستطيع أن يكون إضافة لأصحاب الرداء الأحمر.

 

وكان عمار حمدي، قد سبق له الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري في المعسكر الأخير، ونال وإشادة واستحسان من جانب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة.

 

أحمد ريان

بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي، التفكير في تدعيم صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، حيث برز اسم أحمد ياسر ريان، لاعب الجونة، من أجل العودة إلى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وتمكن ريان من أن يكون أحد أفضل لاعبي الفريق الساحلي منذ الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث أصبح تميمة الحظ بالنسبة للجهاز الفني بقيادة حمادة صدقي.

 

ونال أحمد ياسر، إشادة من جانب العديد من الخبراء في الاستوديوهات التحليلية وهو ما يجعل اسمه في المقدمة مع الكبار.

 

أكرم توفيق

سيكون أكرم توفيق، لاعب الأهلي المعار إلى الجونة، ضمن أبرز الأسماء التي فرضت نفسها للعودة من أجل احتلال مكان أساسي في تشكيلة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

ويعد أكرم توفيق، أحد الركائز الأساسية في صفوف فريق الجونة، وهو ما يدعم تواجده على رأس اللاعبين العائدين بعد انتهاء إعارتهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان