رئيس التحرير: عادل صبري 06:25 صباحاً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| النجم الساحلى يفور بالبطولة العربية ويحصل على 6 ملايين دولار

فيديو وصور| النجم الساحلى يفور بالبطولة العربية ويحصل على 6 ملايين دولار

تحقيقات وحوارات

النجم الساحلي التونسي يفوز بالبطولة العربية

فيديو وصور| النجم الساحلى يفور بالبطولة العربية ويحصل على 6 ملايين دولار

فادي الصاوي 18 أبريل 2019 19:15

فاز فريق النجم الساحلى التونسى لكرة القدم، بالنسخة الأخيرة من البطولة العربية التى تحمل اسم "كأس زايد للأندية الأبطال، بعد تغلبه على الهلال السعودي بهدفين لهدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الخميس بمدينة العين الإماراتية.

 

وسجل أهداف النجم الساحلي زياد بوغطاس، ومحمد المثناني في الدقائق 30،90، بينما سجل هدف الهلال الوحيد اللاعب بافيتيمبي جوميز، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 64.

 

وفور تسجيل النجم الساحلي لهدفه الثاني ظهرت علامات الغضب على وجه تركى أل الشيخ، الذى حرص على حضور المباراة النهائية مع محمد بن زايد ملك الإمارات العربية المتحدة، فيما صفق ابن زايد للاعبي النجم، بعد تسجيلهم الهدف الثاني في مرمى الهلال.

 

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين حتى اقتنص الفريق التونسى نتيجة المباراة واللقب فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وسط حالة من الحسرة على لاعبى الفريق السعودى الذين حاولوا التأكيد على عبور الكرة خط المرمى لولا أن الفار حسم القرار باحتساب الكرة هدف رسميًا.

 

وحصل النجم الساحلى بعد تحقيقه لقب البطولة العربية على 6 ملايين دولار أى قرابة  100 مليون جنيه مصرى، بينما حصد نادى الهلال السعودى على جائزة الوصيف وقدرها 2.5 مليون دولار ما يوازى 40 مليون جنيه مصرى.

 

وكان من بين الحاضرين فى نهائي البطولة العربية اليوم، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذى قال فى تصريح له :"البطولة العربية بشكل عام قوية وأعتبرها من أقوى البطولات على مستوى العالم والزمالك كان حريص على المشاركة في البطولة لإنجاحها".



وأضاف : "كنت أتمنى اليوم أن يكون الزمالك في النهائي ويحمل الكأس ولكن انتظروا الفريق في نهائي النسخة القادمة والتي ستحمل اسم ملك المغرب وسيقام النهائي بالرباط العام المقبل".

 

وكان  الاتحاد العربي لكرة القدم، أعلن أمس الأربعاء، إطلاق اسم الملك محمد السادس عاهل المغرب، على النسخة الثانية للبطولة العربية للأندية، كما اعتمد إقامة المباراة النهائية لها في العاصمة المغربية الرباط.

 

واتخذ الاتحاد العربي هذا القرار، خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد، التي جرت بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، برئاسة تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد وبحضور أعضاء الجمعية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان