رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 صباحاً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بسبب خلافات مع كلوب... صلاح يطلب الرحيل عن ليفربول

بحسب «آس» الإسبانية

بسبب خلافات مع كلوب... صلاح يطلب الرحيل عن ليفربول

محمد متولي- وكالات 17 أبريل 2019 20:47

ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن النجم الدوليمحمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، طلب الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري بسبب خلافات مع يورغن كلوب، مدرب الفريق.

 

ووفقا للصحيفة، دخل محمد صلاح في نقاش قوي مع كلوب، مدرب ليفربول، أدى في النهاية إلى غضب صلاح وطلبه الرحيل عن صفوف الفريق.

 

وبحسب الصحيفة، فإن ملاك ليفربول حاولوا التدخل لحل المشكلة بين صلاح وكلوب، مع منح النجم المصري وعودا للسماح له بالرحيل حال إصراره على ذلك بنهاية الموسم.

 

صحيفة "آس" ذكرت بأن محمد صلاح ليس ضمن أولويات زين الدين زيدان في ريال مدريد هذ الموسم، ولكنه رغم ذلك يبقى حلا مطروحا وربما يدخل ريال مدريد في الصفقة إذا استقر ليفربول على رحيله.

 

ورفع صلاح رصيده إلى الهدف رقم 19 في صدارة لائحة هدّافي البطولة مناصفة مع سيرخيو أجويرو، بينما استمر ماني في مطاردتها وأوصل جعبته التهديفية إلى 18، وهو نفس رصيد مهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج، رحيم ستيرلنج وهاري كين 17 لكل منهما، فيما يبدو أنه الموسم الأشرس في تاريخ البريميرليج من حيث سباق الهدّاف.

 

ويستعد ليفربول لخوض إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بورتو البرتغالي بملعب دراجاو مساء اليوم الأربعاء، بعدما خرج منتصرًا في لقاء الذهاب بأنفليد بهدفين نظيفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان