رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

صفقة ساديو ماني.. كيف رد ليفربول على طلب ريال مدريد؟

صفقة ساديو ماني.. كيف رد ليفربول على طلب  ريال مدريد؟

تحقيقات وحوارات

ساديو ماني

صفقة ساديو ماني.. كيف رد ليفربول على طلب ريال مدريد؟

محمد عبد الغني 16 أبريل 2019 20:04

 

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني ردا صادما من نظيره  ليفربول الإنجليزي، ، فيما يخص رغبته التعاقد مع نجم الريدز  السنغالي ساديو ماني في الصيف المقبل.

 

وكشف البرنامج الإسباني الشهير ”التشرينغيتو“ طبيعة الخطاب الذي أرسله نادي ريال مدريد إلى نظيره ليفربول؛ للاستفسار عن ثمن ضم السنغالي ساديو ماني إلى ”الميرنغي“.

 

وأوضح البرنامج أن ريال مدريد أرسل استفسارًا إلى ليفربول؛ من أجل معرفة ثمن انتقال ساديو ماني إلى ”سانتياغو برنابيو“ في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن ليفربول رد على ريال مدريد بأن الثمن هو التعاقد مع الموهبة البرازيلية فينيسيوس جونيور، إلا أن الميرنغي رفض الأمر.

 

ويؤهل ريال مدريد فينيسيوس ليصبح نجم الفريق الأول في المستقبل، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها.

 

 

ويضع النادي الملكي ساديو ماني ضمن قائمة اهتمامه في الصيف المقبل، بطلب من زين الدين زيدان، الذي يخطط لإعادة بناء الفريق، بعد تألقه الملفت هذا الموسم بتوقيعه على 21 هدفًا في 42 مباراة مع الريدز هذا الموسم في جميع المسابقات.

كما أن ماني كان على وشك التوقيع مع ريال مدريد في الصيف الماضي، ولكن استقالة زيدان من قيادة الميرنغي أوقفت الصفقة.
 

وكشف رئيس تحرير صحيفة “أوكي دياريو” الإسبانية ، إدوارو إندا ، متحدثًا إلى برنامج “التشرينجيتو” الإسباني، أن ريال مدريد استفسر فعلاً من ليفربول عن المبلغ المطلوب للتخلي عن ماني.

 

وكان يتوقع أن يطالب الريدز بما يزيد عن 100 مليون جنيه استرليني ، أو على الأرجح أكثر من المبلغ الذي حصل عليه (140 مليون جنيه إسترليني) مقابل بيع كوتينيو لبرشلونة في الصيف الماضي.

 

لكن ليفربول صدم ريال مدريد برده، حيث أخبرهم أنه لا يرد المال مقابل ماني، بل صفقة تبادلية يحصل بموجبها على الجناح البرازيلي الشاب (18 عاما) فينيسيوس جونيور الذي كلف النادي الإسباني 40 مليون جنيه إسترليني لضمه من نادي فلامنجو البرازيلي في العام الماضي.

 

ريال مدريد تفاجأ بهذا الطلب ، لكن ردهم كان “لا”، حيث يعقدون أمال كبيرة مسقبلاً على موهبة النجم البرازيلي الصاعد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان