رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 صباحاً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

رمزي: قائمة المنتخب النهائية لم تحسم.. ولا توجد أزمات مع أي لاعب

في حواره لـ"مصر العربية":

رمزي: قائمة المنتخب النهائية لم تحسم.. ولا توجد أزمات مع أي لاعب

محمد علاء 16 أبريل 2019 14:03

تعرض هاني رمزي، المدرب المساعد للمنتخب المصري الأول، للعديد من الانتقادات خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب اتهامه بوجود بعض المجاملات في اختيارات اللاعبين لمعسكرات الفراعنة.

 

ويستعد منتخب مصر على قدم وساق لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو المقبل وحتى 19 من شهر يوليو، وفقًا لما حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

والتقت "مصر العربية"، مع رمزي لتحاوره في العديد من النقاط الخاصة بالمنتخب المصري واستعدادات الفراعنة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة.

 

ما آخر استعدادات المنتخب المصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية؟

لا يزال هناك استعدادات وخطة تم وضعها من قبل المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، قبل الدخول في غمار بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، لاسيما وأنها مهمة في ظل إقامتها على مصر.

 

هل ترى أن إقامة البطولة في مصر دافع وراء حصدها؟

بكل تأكيد، سيكون الدافع أكبر بالنسبة للاعبين والجهاز الفني من أجل حصد البطولة، خصوصًا في ظل الدعم الجماهيري المنتظر والدعم الإعلامي أيضًا والذي سيكون له دورًا هامًا خلال المرحلة المقبلة.

 

وما رأيك في القرعة التي وقع فيها المنتخب المصري؟

القرعة متوازنة إلى حد كبير ولكني أرفض التصريحات التي خرجت مؤخرًا تؤكد سهولة المجموعة وحظوظ فرص مصر في التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 من الدوري الأول.

 

ما أصعب منتخب من وجهة نظرك؟

جميع المنتخبات مواجهتها ستكون صعبة سواء زيمبابوي أو أوغندا أو الكونغو خصوصًا الأخير الذي يملك مدربًا على مستوى عال بقيادة ديسابر الذي كان يتولى القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي من قبل.

 

هل تم حسم القائمة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية؟

بكل تأكيد لأ وجميع اللاعبين تحت منظار الجهاز الفني سواء صغار السن أو اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات ولا يزال أمامنا وقت طويل من أجل حسم القائمة لأن القائمة النهائية سيتم إرسالها للاتحاد الأفريقي يوم 11 من شهر يونيو المقبل وفقًا لما تم تحديده من قبل الاتحاد الأفريقي.

 

وما حقيقة الخلافات مع بعض اللاعبين؟

لا يوجد خلاف مع أي لاعب سواء داخل مصر أو خارجها وليس من المعقول أن يكون هناك لاعب يستيطع أن يصنع الفارق في صفوف المنتخب ونستبعده لأي سبب مهما بلغ الأمر.

 

هل تم تحديد موعد انطلاق المعسكر النهائي لأمم أفريقيا؟

سينطلق المعسكر يوم 6 من شهر يونيو المقبل وهذا ما تم الاتفاق عليه بالتنسيق مع الخواجة المكسيكي على أن يتم إعلان القائمة النهائية للاعبين المحترفين والمحليين في شهر مايو المقبل.

 

ما رأيك في محمد صلاح ومستواه مع ليفربول في الموسم الحالي؟

محمد صلاح استطاع الرد على كل المشككين في قدراته وإمكانياته بالهدف الأخير الذي أحرزه في مرمى تشيلسي وأصبح منافسًا شرسًا على لقب الهداف في الموسم الحالي بعدما تساوى مع أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان