رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل يثور نجوم الدكة على لاسارتي؟

هل يثور نجوم الدكة على لاسارتي؟

محمد علاء 16 أبريل 2019 10:12

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق بيراميدز يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على بقاء الأوروجواني مارتن لاسارتي، في منصب المدير الفني للفريق، خصوصًا في ظل صعوبة البحث عن مدرب جديد في الفترة الحالية.

 

وهناك ثورة خاصة من بعض نجوم الدكة تواجه الأوروجواني مارتن لاسارتي خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث بطلها بعض اللاعبين وهم:

 

أحمد الشيخ

بدأ أحمد الشيخ، الجناح الأيمن للفريق، الحديث عن أنه يمتلك العديد من العروض من أجل الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا وأنه لم يشارك مع الفريق.

 

وابتعد الشيخ عن المشاركة مع النادي الأهلي منذ فترة ليست بالقليلة، بل يأبى لاسارتي تواجده على مقاعد البدلاء، حيث يخرج من قائمة الفريق استعدادًا للمباريات التي يخوضها في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وخاض الشيخ أكثر من فترة إعارة منذ تعاقد النادي الأهلي معه، حيث سبق وانضم إلى صفوف فريق مصر المقاصة ومن بعدها فريق الاتفاق السعودي، إلا أنه عاد إلى الفريق مجددًا.

 

أحمد حمودي

طلب أحمد حمودي، صانع ألعاب الفريق، عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، من أجل تحديد مصيره مع الفريق الأحمر خلال الساعات المقبلة سواء بالبقاء أو الرحيل.

 

وكلف حمودي، وكيل أعماله بالبحث عن عرض خارجي للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع النادي الاهلي في المباريات في الفترة الأخيرة.

 

وكان حمودي ضمن القوام الأساسي للجهاز الفني السابق للفريق، الذي كان يرأسه الفرنسي باتريس كارتيرون، إلا أنه خرج من حسابات لاسارتي بشكل نهائي.

 

إسلام محارب

تلقى إسلام محارب، الجناح الأيسر للنادي الأهلي، عرضًا من نادي سموحة من أجل العودة إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، إلا أن اللاعب أرجأ حسم موقفه بشكل رسمي حتى الآن.

 

ويخشى محارب أن يواجه مصير ميدو جابر، لاعب الفريق السابق والذي انضم إلى مصر المقاصة، بعد تجاهل تام داخل النادي الأهلي منذ بداية الموسم الجاري.

 

ويحسم محارب موقفه من البقاء أو الرحيل مع النادي الأهلي مع نهاية الموسم الجاري، وفتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان