رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 مساءً | السبت 20 أبريل 2019 م | 14 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

روبرتسون: صلاح أخرس منتقديه والقلة العنصرية لجماهير تشيلسي

روبرتسون: صلاح أخرس منتقديه والقلة العنصرية لجماهير تشيلسي

محمد متولي-وكالات 15 أبريل 2019 18:04

أعرب اللاعب الشاب أندرو روبرتسون نجم فريق ليفربول عن سعادته الكبيرة بما حققه فريقه من فوز بالأمس أمام نظيره تشيلسي ضمن لقاءات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي.

 

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها روبرتسون وأكد خلالها أن سعادته اكتملت بتسجيل محمد صلاح للهدف الثاني واخراسه لكل الألسنة العنصرية في جماهير تشيلسي.

 

وكان عددًا من أنصار تشيلسي نشروا فيديو الخميس الماضي قبل مباراة فريقهم أمام سلافيا براج التشيكي، هتفوا من خلاله ضد صلاح ووصفوه بـ"الإرهابي المُفجر".

 

رد" صلاح" من خلال الملعب بتسديدة صاروخية سكنت شباك حارس البلوز ليقود الريدز للفوز واعتلاء الصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي لديه مباراة مؤجلة.

 

وصرح روبرتسون في حديثه لصحيفة "ستاندرد" الإنجليزية: "كان هناك القليل من الأشياء التي حدثت في الأسبوع الماضي، وهذه هي الطريقة المثالية لإغلاقها".

 

وأضاف: "النادي اصدر بيانًا في نفس اليوم، وكان مو على ما يرام، لم يكن الأمر لطيفًا، لكنه استطاع التعامل معه، لم يؤثر عليه على الإطلاق".

 

وأكد: "أعرف أنها ليست سوى أقلية من مشجعي تشيلسي، لكن مو بالتأكيد أخرسهم جميعًا، لأنها هي الطريقة الوحيدة للرد على مثل هؤلاء الأشخاص، تسجيل الأهداف والتغلب عليهم وعلى فريقهم".

 

وأكمل: "لقد كان هدفًا رائعًا، بمجرد أن سدد كان الجميع يعلمون أنها في مرمى كيبا، وهذا هو الرد المثالي من صلاح".

 

واختتم روبرتسون: "صلاح تعرض للانتقادات هذا الموسم بسبب أدائه، لكن في رأيي هذا ظلمًا، لكن أيضًا الجميع يصمت الأن، ونأمل أن يمنحنا مو الكثير من الثقة في الذهاب إلى المباريات النهائية".

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد سجل هدفه الـ 19 في الدوري الإنجليزي مساء الأمس أمام فريقه السابق تشيلسي من تصويبة صاروخية على مرمى كيبا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان