رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2019 م | 17 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

مرتضى وجروس «دونت ميكس»

مرتضى وجروس «دونت ميكس»

محمد علاء 15 أبريل 2019 15:38

شاء من شاء وأبى من أبى، فإن شهر العسل بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وبين السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأبيض، قد أوشك على الانتهاء سواء عاجلاً أم آجلاً.

 

وعلى الرغم من تأهل الزمالك إلى الدور التالي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وعبور عقبة فريق حسنية أغادير، عقب التعادل معه في لقاء الذهاب، والفوز عليه في لقاء الإياب بهدف دون رد، إلا أن ذلك لم يشفع للخواجة السويسري حتى الآن.

 

ونتحدث في التقرير التالي، عن الأسباب التي تمهد لرحيل السويسري كريستيان جروس، عن القيادة الفنية للفريق الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

خبر تعيين جلال

فوجئت جماهير نادي الزمالك، بوجود خبر على الموقع الرسمي لنادي الزمالك مفاده، تعيين خالد جلال، مدرب عام في الجهاز الحالي، مع منحه كافة الصلاحيات الفنية خلال الفترة المقبلة.

 

ولم تمر دقائق معدودة، حتى تم حذف الخبر من على الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إلا أن الخواجة السويسري نما إلى علمه ما حدث، وهو ما زاد من غضبه تجاه مجلس إدارة النادي.

 

ويأتي قرار تعيين جلال في منصب المدرب العام، ليكون بداية تضييق الخناق على الخواجة السويسري ورحيله عن الفريق في المرحلة المقبلة، على أن يتولى الأول قيادة الفريق بشكل مؤقت خلال المباريات المتبقية سواء في الكونفدرالية أو الدوري أو كأس مصر.

 

انتهاء عقد جروس

ينتهي عقد السويسري كريستيان جروس مع نادي الزمالك في شهر مايو المقبل، ولم يتحدث أحد من مجلس إدارة النادي معه بشأن تجديد التعاقد أو الاستمرار حتى نهاية الموسم.

 

ويأتي عدم تفكير الزمالك في تجديد عقد جروس، ليؤكد مساعي مرتضى منصور، في رحيله عن الفريق مع انتهاء عقده، حتى لا يتحمل المجلس قيمة الشرط الجزائري في الفترة المقبلة.

 

وسيكون نادي الزمالك في ورطة حقيقية، خصوصًا وأن رحيل جروس يساهم في حالة من عدم الاستقرار داخل الفريق، وهو ما قد يؤثر على اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

 

تراجع الدوري

تراجع نادي الزمالك إلى المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة، في الوقت الذي تصدر فيه الفريق الأحمر جدول المسابقة برصيد 58 نقطة.

 

وتعرض الزمالك لمسلسل تذبذب النتائج في مسابقة الدوري الممتاز، والتي كان آخرها الخسارة أمام فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، في إطار لقاءات الجولة الـ28 بالدوري.

 

وقبلها تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب بهدف لكل منهما، والتعادل أمام طلائع الجيش بهدفين لكل منهما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان