رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 صباحاً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

صور| أبرز التفسيرات لطريقة احتفال محمد صلاح بهدفه أمام تشيلسي

صور| أبرز التفسيرات لطريقة احتفال محمد صلاح بهدفه أمام تشيلسي

تحقيقات وحوارات

احتفال محمد صلاح بهدفه أمام تشيلسي

صور| أبرز التفسيرات لطريقة احتفال محمد صلاح بهدفه أمام تشيلسي

فادي الصاوي 14 أبريل 2019 22:33

حظيت طريقة احتفال اللاعب المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بعد تسجيله هدفا رائعا فى مرمى فريق تشيلسي فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، باهتمام كبير من قبل محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتساوى النجم المصري محمد صلاح مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي فى قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 19 هدفًا.

عندما سئل صلاح عن سر احتفاله بالهدف على طريقة اليوجان، قال في تصريحات لقناة سكاي سبورتس عقب المباراة: "أنا رجل يعشق اليوجا، ودائمًا ما أحرص على ممارستها بشكل منتظم، وبعد إحرازي الهدف جاء الأمر في بالي بشكل مفاجئ".

 

كان عدد من مشجعي فريق تشيلسي برتديد عبارة "صلاح مفجر إرهابي"، خلال مباراة فريقهم أمام سلافيا براغ التشيكي بربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ما دفع إدارة النادي إلى عقابهم قبل أن يقوم الإعلام الإنجليزي بالوقوف خلف صلاح للدفاع عنه ضد هتافات الكراهية.

 

رغم تأكيد صلاح أن احتفاله جاء بشكل تلقائي غير مقصود، إلا أن البعض فسر احتفال النجم المصري على طريقة (اليوجا) الهندية وإلى أن هذه الحركة تشير إلى ثباته بعد الهتافات العنصرية ضده مؤخراً.

 

وقال لاعب النادي الأهلى السابق محمد أبوتريكة فى تصريح لقناة "بي إن سبورت"، اليوم الأحد: "صلاح يقصد من ذلك الاحتفال برياضة اليوجا للتعبير عن أنه رجل السلام للرد على عبارات العنصرية التي توجه له".

وأضاف أبوتريكة، :"جماهير تشيلسي وصفت صلاح بالمفجر، نعم هو مفجر ولكنه فجر مرمى تشيلسي اليوم بهدف صاروخي".

 

واعتبر الشاعر الغنائي أمير طعيمة احتفال النجم محمد صلاح بعد إحرازه الهدف الثانى فى شباك تشيلسى بأنه رد على الهتافات العنصرية، وعلق قائلاً: "وده كان رده على من أساء إليه من جمهور تشيلسي".

 

وقال الفنان محمود البزاوى: " محمد صلاح يرد على عنصرية جمهور تشيلسي بهدف عالمى.. وده إنذار لأى حد هايزعله بعد كدة.. حقيقي شىء مشرف وعظيم ويمكن الهدف ده يكون سبب فى إن صلاح ياخد جايزة بوشكاش بتاعت أحسن هدف فى هذا العام للعام التانى على التوالى".

 

وبدوره أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن اختيار مهاجمه "محمد صلاح" أفضل لاعب في مباراة الفريق اليوم أمام تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

وغرد الحساب الرسمي للريدز على موقع التواصل الاجتماعي، وعلق على اختيار "صلاح" من قبل الراعي الرسمي للفريق وكتب: "لحظة من الجمال النقي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان