رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«لقاء بيراميدز وضيق الوقت».. عوامل تبعد لاسارتي عن الخروج من الباب الكبير

«لقاء بيراميدز وضيق الوقت».. عوامل تبعد لاسارتي عن الخروج من الباب الكبير

محمد علاء 14 أبريل 2019 15:23

 

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على استمرار الأوروجواني مارتن لاسارتي، على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، على الرغم من وداع بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وجاء وداع النادي الأهلي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الخسارة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقيا في مباراة الذهاب بربع النهائي بخمسة أهداف دون رد، والفوز عليه في لقاء العودة بهدف دون رد، أحرزه المغربي وليد أزارو.

 

وكان النادي الأهلي يحتاج إلى الفوز بسداسية نظيفة من أجل التأهل إلى الدور التالي، أو على أقل تقدير إحراز خمسة أهداف من أجل اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي تحسم الفريق المتأهل إلى الدور التالي.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأسباب التي جعلت المجلس الأحمر، يستقر على بقاء لاسارتي خلال الساعات القليلة المقبلة، أو لحين إشعار آخر.

 

مواجهة بيراميدز

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز يوم الخميس المقبل، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري، لذلك فإنه من الصعب التضحية بالجهاز الفني في الوقت الحالي.

 

وتعد مباراة بيراميدز لها أهمية خاصة بالنسبة للنادي الأهلي، خصوصًا وأن الفريق تعرض للهزيمة منه في مباراة الذهاب، وكانت الخسارة الأولى للخواجة الأوروجواني في بداية مشواره مع الفريق الأحمر.

 

ولاشك، أن مباراة بيراميدز سيكون لها انطباع خاص داخل الفريق الأحمر، لاسيما وأنها تحدد بشكل كبير الفريق الذي يحصد لقب مسابقة الدوري الممتاز، في ظل المنافسة المشتعلة.

 

ضيق الوقت

 

لاشك أن هناك ضيق وقت كبير للنادي الأهلي، في مسألة البحث عن مدير فني جديد للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، وهو ما يمهد لبقاء لاسارتي على رأس الجهاز الفني للفريق الأحمر.

 

وينافس النادي الأهلي على حصد لقب مسابقة الدوري الممتاز وكذلك بطولة كأس مصر، وهو ما يصعب فكرة البحث عن مدير فني جديد خلال المرحلة المقبلة.

 

وسيكون هناك أزمة للنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، حال صدور قرار نهائي برحيل الجهاز الفني للنادي الأهلي بالكامل.

 

تصدر الدوري

 

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق الزمالك الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

 

ويأتي تصدر الفريق الأحمر لجدول ترتيب الدوري، ليعزز من بقاء الخواجة الأوروجواني على رأس الجهاز الفني للفريق الأحمر في المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان