رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

جريزمان.. هدف برشلونة المنشود والملكي «خيار ثان»

جريزمان.. هدف برشلونة المنشود والملكي «خيار ثان»

محمد عبد الغني 14 أبريل 2019 13:55

لا يزال مستقبل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب نادي أتليتكو مدريد لم يتضح بعد، وذلك بعد تناقض الأنباء والتصريحات الصادرة من الصحافة الإسبانية من وقت لآخر. 

 

ويرتبط اسم النجم الفرنسي بالانتقال إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية إما برشلونة أو ريال مدريد وإن كان انتقال جريزمان إلى البلوجرانا هو الأقرب. 

 

بدوره قال دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، إن أنطوان جريزمان يشعر بالسعادة في فريق اللوس كولتشينيروس، وذلك رغم الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى برشلونة.

 

واستعاد أتلتيكو مدريد، انتصاراته في الدوري الإسباني، بعد أن فاز على ضيفه سيلتا فيجو بهدفين دون رد، اليوم السبت، في إطار الجولة 32 من عمر الليجا.

 

وقال سيميوني عقب المباراة: “أكرر، إنه أحد قادة الفريق، لقد بذل النادي جهداً هائلاً للحفاظ عليه، إنه سعيد في مدريد، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق، لا يجعلني أعتقد أنه يمكن أن يغادر”.

 

وارتبط أنطوان جريزمان بالانتقال إلى برشلونة خلال الصيف القادم، وذلك بعد خروج فريقه من ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى رحيل بعض زملائه مثل لوكاس هيرنانديز.

 

ورفع الانتصار على سيلتا فيجو، رصيد الروخي بلانكوس إلى 65 نقطة ليحافظ بها على موقعه في وصافة الترتيب، ويقلص الفارق مع برشلونة، الذي تعادل سلبيا مع هويسكا، لتسع نقاط.

 

الملكي يدخل في الصورة  

 

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية،  أن نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية في نهاية هذا الموسم .

 

وفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن نادي ريال مدريد يدرس التوقيع مع النجم الفرنسي إنطوان جريزمان هذا الصيف , وذلك في حال فشل النادي في التوقيع مع نجم باريس سان جيرمان  كيليان مبابي. 

 

وقالت الصحيفة في تقريرها على أن نادي برشلونة يرغب هو الآخر بالتوقيع مع جريزمان هذا الصيف , علماً بأن اللاعب كان قريب جداً من الإنتقال الى برشلونة في نهاية الموسم الماضي , قبل أن يقرر جريزمان البقاء . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن جريزمان يفكر في الرحيل عن الروخي بلانكوس هذا الصيف , وذلك بعد فشل الفريق في المنافسة محلياً وأوروبياً , ويعد نادي باريس سان جيرمان من أبرز المهتمين بضمه . 

 

غياب

 

علق الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، على غيابه عن مواجهة فريقه المقبلة في الدوري الإسباني أمام إيبار، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء. 

 

 

وحصل جريزمان، الذي مهد انتصار فريقه على سيلتا فيجو بثنائية نظيفة، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن الجولة الـ32 من المسابقة، على بطاقة صفراء في الدقيقة الـ68 بداعي ارتكابه مخالفة ضد لاعب سيلتا لوكاس أولازا. 

 

وتعد هذه هي البطاقة الصفراء الخامسة لصاحب الـ28 عاماً هذا الموسم، ليتأكد بذلك غيابه عن مواجهة إيبار السبت المقبل في الجولة الـ33 من المسابقة.

 

ومن جانبه، قال جريزامان في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "المركز الثاني ليس شيئاً (قليلاً)، خصوصاً في مسابقة دوري يوجد فيها ريال مدريد وبرشلونة

 

وأضاف: "إنه مركز جيد خصوصاً في دوري يوجد به ريال مدريد وبرشلونة، وإذا لم نستطع الحصول على المركز الأول سنحارب من أجل اقتناص المركز الثاني".

 

وأتم: "نتمنى إنهاء الدوري بشكل جيد، والفوز في جميع المباريات المتبقية".

 

وسجل المهاجم الفرنسي الهدف الأول للروخيبلانكوس قبل انتهاء شوط المباراة الأول من ركلة حرة مباشرة، وأوضح أن زميله الحارس البديل أنطونيو أدان هو من نصحه بتسديد الكرة في هذه الزاوية ولذا بعد إحراز الهدف أهداه له.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان