رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

الإسماعيلي يبحث عن «طوق النجاة» في صدام المصري

الإسماعيلي يبحث عن «طوق النجاة» في صدام المصري

تحقيقات وحوارات

إيهاب جلال

الإسماعيلي يبحث عن «طوق النجاة» في صدام المصري

محمد علاء 14 أبريل 2019 12:39

يلتقي الفريق الأول لكرة بالنادي المصري البورسعيدي أمام فريق الإسماعيلي في الخامسة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

يدخل الفريقين مباراة اليوم، بحثًا عن الثلاث النقاط، حيث يرفض كليهما فكرة التنازل عن أي نقطة، خصوصًا وأن لكل منهما أهدافه وطموحاته وراء الفوز باللقاء واقتناص الثلاث نقاط كاملة.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أهداف الفريقين في مباراة اليوم، من خلال استعراض موقفهما في التقرير التالي:

 

المصري


يدخل فريق المصري البورسعيدي مباراة اليوم، منتشيًا بالفوز الذي حققه على فريق الزمالك في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وهو ما ساهم في نزول الفريق الأبيض من على صدار الدوري الممتاز.

 

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 12 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 38 هدفًا وتلقت شباكه 31 هدفًا، ومازال لديه مباراة مؤجلة.

 

وقرر إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، الاستعانة بالرباعي أحمد ياسر وفريد شوقي ومصطفى طيارة والناشئ أيمن ندا، في معسكر المصري، وذلك بعدما تأكد غياب اللاعب أحمد شوشة عن مباراة الإسماعيلي؛ بسبب الإيقاف، بعد طرده في مباراة الزمالك.

 

وعقد جلال جلسة مع لاعبيه خلال الساعات القليلة الماضية، طالبهم خلالها بضرورة نسيان نتيجة مباراة الزمالك، والتركيز في اللقاء المقبل، خصوصًا وأنه يطمح للبقاء في المربع الذهبي.

 

الإسماعيلي

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يرفع فيه النادي الإسماعيلي شعاره بعدم التنازل عن أي من نقاط المباراة، وتحقيق الفوز على الفريق البورسعيدي، أو على الأقل الخروج بالتعادل في اللقاء.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 36 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 9 وتعادل في مثلهم وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبيه 25 هدفًا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف ومازال لديه ثلاثة مواجهات مؤجلة.

 

وحث البلجيكى سيدومير، المدير الفني للإسماعيلي، عن طوق النجاة، بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم التعادل مع الجونة بهدفين لكل فريق أملا في اللحاق بالمربع الذهبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان