رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 صباحاً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«خروج الأهلي وعودة ساسي».. عوامل تحفز الزمالك قبل مواجهة حسنية أغادير

«خروج الأهلي وعودة ساسي».. عوامل تحفز الزمالك قبل مواجهة حسنية أغادير

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

«خروج الأهلي وعودة ساسي».. عوامل تحفز الزمالك قبل مواجهة حسنية أغادير

محمد عبد الغني 14 أبريل 2019 11:54


 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق حسنية أغادير في التاسعة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب، قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهو ما يعزز من فوز الفريق الأبيض في مباراة اليوم، والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأسباب التي تمهد تفوق الفريق الأبيض في مباراة الكونفدرالية الأفريقية اليوم.

 

خروج الأهلي 


ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دوري أبطال أفريقيا، على الرغم من الفوز على حساب فريق صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة الكونفدالية الأفريقية.

 

وكان الأهلي يحتاج للفوز بسداسية من أجل تخطي عقبة صن داونز الجنوب أفريقي، أو التعادل بخمسة أهداف دون رد، على أمل اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

 

وانتهى لقاء الذهاب الذي جمع بينهما في جنوب أفريقيا بخمسة أهداف دون رد، الأمر الذي صعب من مواجهة الأهلي في مباراة الإياب.

 

ويأتي خروج الفريق الأحمر من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليرفع الروح المعنوية للاعبي الفريق الأبيض قبل مباراة اليوم.

 

عودة ساسي


يعود الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، لتشكيل الفريق أمام حسنية أغادير المغربي، بعدما غاب عن مباراة الذهاب بالمغرب للإيقاف، حيث يعتبر من القوام الأساسي للفريق في الفترة الأخيرة.

 

ويعتمد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على خدمات فرجاني ساسي في منطقة وسط الملعب، وزيادة الفاعلية الهجومية في الثلث الهجومي للفريق الأحمر.

 

وتأثر الزمالك بشكل كبير في المباريات الأخيرة، التي غاب عنها فرجاني ساسي، وشارك محمود عبد العزيز بدلاً منه، حيث لم يستطع القيام بنفس الدور الذي يقوم به الدولي التونسي.

 

الجماهير


وافقت الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع في مباراة الزمالك وحسنية أغادير في مباراة اليوم، وهو ما يمثل عاملاً هامًا بالنسبة للاعبي الفريق الأبيض أثناء المباراة.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد حاول زيادة أعداد الجماهير إلى 30 ألف مشجع خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن الجهات الأمنية رفضت ذلك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان