رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

وداع أفريقيا وعقدة لاسارتي في أفريقيا أبرز مشاهد الأهلي وصن داونز

وداع أفريقيا وعقدة لاسارتي في أفريقيا أبرز مشاهد الأهلي وصن داونز

تحقيقات وحوارات

الاهلى وصن داونز

وداع أفريقيا وعقدة لاسارتي في أفريقيا أبرز مشاهد الأهلي وصن داونز

محمد علاء 13 أبريل 2019 20:05

ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دوري أبطال أفريقيا، على الرغم من الفوز على حساب فريق صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة الكونفدالية الأفريقية.

 

أحرز هدف النادي الأهلي الوحيد في المباراة، المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق الأحمر، من خلال ضربة رأسية.

 

وتستعرض مصر العربية أبرز مشاهد المباراة منذ بدايتها وحتى إطلاق حكم المباراة صافرة انتهاء اللقاء.

 

وداع أفريقيا
ودع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي، بعدما فشل في تحقيق الانتصار على فريق صن داونز الجنوب أفريقي بسداسية دون رد.

 

وكان الأهلي يحتاج للفوز بسداسية من أجل تخطي عقبة صن داونز الجنوب أفريقي، أو التعادل بخمسة أهداف دون رد، على أمل اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

 

وانتهى لقاء الذهاب الذي جمع بينهما في جنوب أفريقيا بخمسة أهداف دون رد، الأمر الذي صعب من مواجهة الأهلي في مباراة الإياب.

 

عقدة لاسارتي
أصبحت هناك عقدة لدى الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، فيما يخص مواجهة بعض الفرق الأفريقية، خصوصًا خلال اللقاءات التي يخوضها خارج مصر.

ومنذ تولي لاسارتي القيادة الفنية للفريق الأحمر، خاض الفريق معه 4 مباريات خارج ملعبه في البطولة الأفريقية، لم يتذوق فيهم طعم الانتصار.

 

وخسر الأهلي أمام فيتا كلوب بهدف دون رد، في الكونغو ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات، وسقط أمام سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في تنزانيا، ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات.

 

وتعادل الأهلي مع شبيبة الساورة الجزائري بهدف مقابل هدف، ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات، وفي المباراة الرابعة جاء السقوط أمام صن داونز، بربع نهائي دوري الأبطال.

الحضور الجماهيري.


ضربت جماهير النادي الأهلي مثالا يحتذى به، من خلال الزحف وراء فريقهم على الرغم من تضاءل حظوظه بشكل كبير في تخطي عقبة صن داونز، لاسيما وأن لقاء الذهاب انتهى بخماسية.

 

وظلت الجماهير الحمراء، تهتف للاعبي الفريق منذ بداية فترة الإحماء وحتى الدقائق الأخيرة من عمر نهاية الشوط الثاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان