رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2019 م | 17 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

السبت الكروي.. مواجهة ثأرية لـ«الأهلي».. ونشاط مكثف في الدوريات الأوروبية

السبت الكروي.. مواجهة ثأرية لـ«الأهلي».. ونشاط مكثف في الدوريات الأوروبية

تحقيقات وحوارات

جانب من لقاء الذهاب بين الأهلي وصن داونز

السبت الكروي.. مواجهة ثأرية لـ«الأهلي».. ونشاط مكثف في الدوريات الأوروبية

ضياء خضر 13 أبريل 2019 10:48

تشهد الأجندة الكروية اليوم السبت إقامة عدد من المباريات الهامة سواء على المستوى المحلي، أو على مستوى بطولات الدوري العربية والأوروبية.

 

وسيكون فريق الأهلي على موعد مع مباراة مصيرية عندما يستضيف صن داونز الجنوب أفريقي في تمام السادسة مساءً على ملعب برج العرب، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى الأهلي للثأر من خسارته المذلة أمام صن داونز بخماسية نظيفة، ويتعين على الفريق الأحمر الفوز بسداسية نظيفة لاستكمال مشواره في البطولة القارية والتأهل لنصف النهائي.

 

وفي إطار الجولة ذاتها من بطولة دوري أبطال أفريقيا تختتم اليوم مواجهات الدور ربع النهائي للبطولة، حيث يستضيف مازيمبي الكونغولي سيمبا التنزاني، ويحل شباب قسنطينة الجزائري ضيفًا على الترجي التونسي ويلتقي الوداد المغربي مع حوريا الغيني.

 

وعلى المستوى العربي تشهد بطولة الدوري السعودي مباراة ديربي ستجمع فريق النصر مع الاتحاد، وهي المباراة التي سيحاول خلالها النصر حصد الثلاث نقاط ليستعيد صدارة البطولة من غريمه الهلال.

 

وعلى المستوى الأوروبي تقام سلسلة مباريات في بطولات الدوري، حيث يلتقي توتنهام مع هيدرسفيلد ومانشستر يونايتد مع وست هام، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 34 للدوري الإنجليزي.

 

وفي الدوري الألماني سيحاول بوروسيا دورتموند استعادة صدارة البوندزليجا في المواجهة التي ستجمعه مع ماينز، وستشهد بطولة الدوري الإيطالي مباراة ديربي بين ميلان ولاتسيو، فيما سيحاول برشلونة تعزيز تصدره للدوري الإسباني عندما يحل ضيفًا على هويسكا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان