رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

تصدر الدوري والحضور الجماهيري.. سلاح الأهلي في مواجهة صن داونز

تصدر الدوري والحضور الجماهيري.. سلاح الأهلي في مواجهة صن داونز

تحقيقات وحوارات

تصدر الدوري والحضور الجماهيري.. سلاح الأهلي في مواجهة صن داونز

تصدر الدوري والحضور الجماهيري.. سلاح الأهلي في مواجهة صن داونز

محمد علاء 12 أبريل 2019 10:17

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي في السادسة من مساء غدًا السبت، في إياب منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان لقاء الذهاب الذي جمع بينهما في جنوب أفريقيا، قد انتهى لصالح فريق صن داونز بخمسة أهداف دون رد، وهو ما يصعب المهمة على أصحاب الرداء الأحمر، لاسيما وأنه يحتاج للفوز بسداسية من أجل التأهل إلى الدور التالي.

 

وهناك العديد من الدوافع أمام النادي الأهلي ولاعبيه من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد، أو على أقل تقدير الخروج بنتيجة مشرفة ترضي الجماهير الغاضبة من النتيجة الأخيرة.

 

تصدر الدوري

تصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة، عقب فوزه على فريق مصر المقاصة بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما في إطار لقاءات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، حيث تعثر في مباراته أمس الخميس، أمام فريق المصري البورسعيدي، بعدما خسر بهدفين مقابل هدف.

 

ويعد تصدر الفريق الأحمر للمسابقة في الساعات القليلة الماضية، بمثابة دافع معنوي كبير للاعبين من أجل الظهور بشكل قوي في لقاء صن داونز الجنوب أفريقي.

 

الحضور الجماهير

وافقت الجهات الأمنية على حضور ما يقرب من 30 ألف مشجع في مباراة الفريق الأحمر أمام صن داونز، وهو ما يعد بمثابة دفعة للاعبين ورعب للفريق المنافس.

 

وكانت الجهات الأمنية تسمح بحضور 10 آلاف مشجع فقط، إلا أن بعد تعثر الفريق الأحمر تم زيادة عدد الجماهير.

 

ومن المنتظر، أن تواصل الجماهير الحمراء الهتافات من بداية المباراة وحتى إطلاق الحكم صافرة الانتهاء، آملاً في تحقيق نتيجة إيجابية ترضي آمالهم وطموحاتهم.

 

أزمة المستحقات

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تجميد مستحقات اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، خصوصًا بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق مؤخرًا.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا فحسب، بل تم توقيع غرامات مالية على كل لاعب بالفريق قدرها 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب.

 

ويحاول اللاعبون إرضاء مجلس إدارة الفريق، آملاً في الإفراج عن المستحقات المتأخرة خلال الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان