رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 مساءً | الثلاثاء 18 يونيو 2019 م | 14 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

محمد فاروق يوجه تحذير لنجوم الأهلي قبل مواجهة المقاصة

محمد فاروق يوجه تحذير لنجوم الأهلي قبل مواجهة المقاصة

تحقيقات وحوارات

محمد فاروق مهاجم الأهلي السابق

محمد فاروق يوجه تحذير لنجوم الأهلي قبل مواجهة المقاصة

ضياء خضر 10 أبريل 2019 16:02

 

 أكد محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق أن الحسابات الكروية تصب في صالح الفريق الأحمر قبل مواجهته المنتظرة الليلة مع فريق مصر المقاصة، والتي تأتي في إطار الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أبدى فاروق تخوفه من أن يتأثر تفكير لاعبي الأهلي بالمهمة الثقيلة التي تنتظرهم في لقاء صن داونز السبت المقبل، محذرًا من خطورة ذلك على تركيزهم داخل الملعب خلال مواجهة الليلة أمام المقاصة.

 

نجم هجوم الأهلي السابق أكد على ضرورة قيام اللاعبين أصحاب الخبرات في صفوف الأهلي بالتحدث مع زملائهم في الفريق حول ضرورة التركيز فقط على لقاء المقاصة دون سواه، مشددًا على أن نقاط المباراة الثلاث هي الأهم بالنسبة للأهلي حاليًا في ظل صراعه مع الزمالك على صدارة بطولة الدوري.

 

وتوقع فاروق أن يشهد تشكيل الأهلي الأساسي أمام المقاصة الدفع ببعض العناصر التي لم تكن تشارك بانتظام في الفترة الأخيرة، مثل المدافع رامي ربيعة والثنائي صالح جمعة وحسين الشحات، إلى جانب المهاجم المغربي وليد أزارو.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق النادي الأهلي يخوض مواجهة الليلة أمام المقاصة وفي جعبته 55 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري، متأخرًا بفارق نقطتين فقط عن فريق الزمالك متصدر ترتيب البطولة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان