رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 مساءً | الاثنين 22 أبريل 2019 م | 16 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

تحديات بالجملة تنتظر «الزمالك» في مواجهة «المصري»

تحديات بالجملة تنتظر «الزمالك» في مواجهة «المصري»

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الزمالك والمصري

تحديات بالجملة تنتظر «الزمالك» في مواجهة «المصري»

ضياء خضر 10 أبريل 2019 14:45

سيكون فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على موعد مع مواجهة صعبة غدًا الخميس، عندما يحل ضيفًا على فريق المصري البورسعيدي بملعب الجيش بالسويس، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز.

 

مساعي الزمالك لحصد نقاط مباراته المنتظرة أمام المصري لن يكون تحقيقها سهل المنال، حيث تحيط باللقاء العديد من الصعوبات والتي يتعين على لاعبي الزمالك تخطيها إذا ما أرادوا حصد نقاط المباراة الثلاث.

 

شبح الإجهاد

 

وسيخوض فريق الزمالك مباراته أمام المصري وسط مخاوف لدى الجهاز الفني وكذلك جماهير الفريق من تأثر الحالة البدنية للاعبين سلبًا، خصوصًا وأن الفريق عاد للتو من رحلة سفر إلى المغرب واجه خلالها فريق حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وسيكون لاعبو الزمالك مطالبون بتنظيم مجهودهم البدني طوال زمن مباراتهم أمام المصري، لتفادي تفوق الفريق البورسعيدي عليهم فيما يخص اللياقة البدنية وهو ما قد يمكن أصحاب الأرض من إحراج الكتيبة البيضاء التي تتصدر ترتيب بطولة الدوري.

 

 

لدغات جلال

 

ومن بين الصعوبات التي سيواجهها فريق الزمالك في لقاءه غدًا أمام المصري الأسلوب التكتيكي الذي يعتمده الفريق البورسعيدي تحت قيادة مدربه إيهاب جلال، والذي سبق له أن تولى قيادة الزمالك.

 

وتحت قيادة إيهاب جلال استطاع المصري أن يطوي صفحة النتائج السلبية التي لازمته في بدايات الموسم، وتمكن الفريق البورسعيدي من تصحيح مساره ليحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري.

ومن أهم ما بات يميز فريق المصري تحت قيادة المدرب إيهاب جلال تحلي لاعبيه بالروح القتالية حتى الثواني الأخيرة من عمر أي مباراة، وهو ما مكن الفريق البورسعيدي من إحراز مجموعة أهداف في الثواني القاتلة قلب بها نتيجة أكثر من مباراة.

 

أهداف الثواني الأخيرة للمصري ستفرض على لاعبي الخط الخلفي للزمالك ضرورة التحلي باليقظة التامة حتى آخر رمق في لقاء الفريقين غدًا، لتفادي استقبال الشباك البيضاء أي لدغات قاتلة من الفريق البورسعيدي.

 

 

ضغوط المُطارد

 

كذلك ستكون المنافسة الشرسة الدائرة على صدارة بطولة الدوري بين الزمالك وغريمه التقليدي الأهلي من بين العوامل التي ستشكل ضغطًا على الكتيبة البيضاء، خلال مواجهتها المنتظرة مع المصري البورسعيدي.

 

ويمتلك فريق الزمالك حاليًا 57 نقطة يحتل بهم صدارة ترتيب البطولة، ويأتي خلفه فريق النادي الأهلي في المركز الثاني متأخرًا بفارق نقطتين.

 

والمؤكد أن الفريق الأبيض سيتابع باهتمام نتيجة المباراة التي ستجمع الأهلي الليلة مع مصر المقاصة، والتي إن فاز الأهلي بها سينتزع بشكل مؤقت صدارة البطولة من الزمالك.

 

وسيكون الزمالك مُطالب بحصد نقاط لقاءه أمام المصري ليضمن على الأٌقل إبقاء صدارة الدوري تحت سيطرته، بغض النظر عن نتيجة اللقاء الذي سيجمع الأهلي الليلة مع المقاصة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان