رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 مساءً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

قائمة أهداف على «رادار» الأهلي أمام المقاصة

قائمة أهداف على «رادار» الأهلي أمام المقاصة

تحقيقات وحوارات

مباراة سابقة بين الأهلي والمقاصة

قائمة أهداف على «رادار» الأهلي أمام المقاصة

ضياء خضر 10 أبريل 2019 11:10

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اختبارًا شائكًا في تمام الثامنة من مساء اليوم، عندما يستضيف فريق مصر المقاصة على ملعب بتروسبورت، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وستكون المباراة محط اهتمام كبير من جماهير الكرة المصرية بمختلف انتماءاتها كونها تشهد الظهور الأول لفريق النادي الأهلي، في أعقاب الخسارة المذلة التي تلقاها السبت الماضي بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويدخل لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي مباراة الليلة أمام المقاصة، واضعين نصب أعينهم عدة أهداف يتطلعون لتحقيقها، ويسلط "مصر العربية" الضوء على تلك الأهداف من خلال السطور التالية..

 

اعتذار ومصالحة

 

يسعى فريق النادي الأهلي لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز في لقاء الليلة أمام المقاصة، ليكون بمثابة عربون صلح لجماهير القلعة الحمراء الغاضبة من الفضيحة التي تعرض لها الفريق في جنوب أفريقيا.

 

وكان الجهاز الفني ولاعبو الفريق قد قدموا عدة اعتذارات في الأيام الأخيرة لجماهير النادي وإدارته، لكن هذه الاعتذارات ما يزال ينقصها الترجمة على أرض الواقع من خلال تحقيق انتصار كبير يطوي به الفريق ولو بشكل جزئي صفحة الهزيمة المذلة أمام صن داونز.

 

 

صدارة الدوري

 

يضع الفريق الأحمر قمة ترتيب بطولة الدوري نصب عينيه وهو يخوض مواجهته المنتظرة مع المقاصة، والتي يسعى الأهلي للخروج منها فائزًا بالثلاث نقاط.

 

ويمتلك الأهلي حاليًا 55 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، متأخرًا بفارق نقطتين فقط عن الزمالك متصدر الترتيب.

 

وفي حال فاز الأهلي في لقاءه الليلة على المقاصة سيرتقي الفريق الأحمر بشكل مؤقت إلى المركز الأول في جدول ترتيب البطولة، آملًا في تعثر الزمالك سواء بالتعادل أو الخسارة في المواجهة التي ستجمعه غدًا مع المصري البورسعيدي.

 

 

بروفة ختامية

 

ستكون مواجهة الليلة بين الأهلي والمقاصة هي البروفة النهائية للفريق الأحمر، قبل اللقاء "الانتحاري" الذي سيخوضه السبت المقبل أمام صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وسيحاول الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب لاسارتي استغلال لقاء المقاصة لعلاج الأخطاء الكارثية التي وقع فيها لاعبو الفريق الأحمر خلال لقاء الذهاب أمام صن داونز، وبالأخص خط دفاع الفريق والذي ظهر بشكل مهلهل تمامًا.

 

كذلك ستكون مواجهة المقاصة بوابة ظهور بعض العناصر التي لم تشارك منذ فترة كبيرة في المبارايات، حيث ينتظر أن يشهد تشكيل الأهلي بعض التعديلات لظروف غياب عدد من اللاعبين سواء للإصابة أو الإيقاف أو الراحة.

 

ويأمل الجهاز الفني للأهلي في أن تنجح العناصر البديلة في تقديم مستوى جيد يشجع الجهاز الفني على الاستعانة ببعضهم في لقاء صن داونز المصيري.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان