رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 صباحاً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

قبل معركة «الكامب نو».. ماذا قال سولشاير عن ميسي؟

قبل معركة «الكامب نو».. ماذا قال سولشاير عن ميسي؟

وكالات-محمد متولي 09 أبريل 2019 18:07

قال النرويجى أولى سولشاير المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، إن إيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني صعب، لكنه ليس مستحيلًا.

 

أضاف: "برشلونة لديهم سواريز وكوتينيو أيضًا، لقد اعتدنا على مواجهة اللاعبين الكبار، هذا الموسم لعبنا ضد مبابي وهازارد".

 

وأكد سولشاير  في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام نظيره الكتالوني في دوري أبطال أوروبا: أن ماركوس راشفورد لم يتمكن من المشاركة فى المران الأخير بالكامل ليتأجل تقرير مصيره من المواجهة، بينما عاد ألكسيس سانشيز للتدريبات الجماعية، إلا أنه لا يستطيع الاعتماد عليه أمام برشلونة.

 

وأضاف أن الفوز بدورى الأبطال الأوروبى ليس مستحيلًا، إلا أنه لا يقل صعوبة عن انتزاع مقعد فى المربع الذهبى بالبريميرليج، مشيرًا إلى أنهم مطالبين بتقديم أفضل ما لديهم والحصول على بعض الحظ.

 

وعن مستقبل الفرنسى بول بوجبا مع مانشستر يونايتد، أكد سولشاير أن الجميع يصب كل تركيزه فى مواجهة الغد أمام برشلونة، بينما لا يستطيع مدرب اليونايتد تخيل بوجبا خارج جدران أولد ترافورد العام المقبل.

 

وأسهب: "أليكسيس سانشيز قريب من العودة، لن يلحق بمواجهة برشلونة هو الأن ليس مصابًا، لكنه أيضًا لم يتعافى بعد، سيكون جاهز لمواجهة وست هام". 

 

واختتم: "خسرنا العديد من المباريات الأخيرة، كان يمكن أن نتجنب الخسارة، تحديدًا مباراة وولفرهامتون في الكأس، هذه أكثر مباراة نحن محبطون مما حدث فيها".

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة برشلونة، فى التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، فى إطار منافسات ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأوروبى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان