رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل ينتقل عبد الله السعيد إلى الزمالك؟

هل ينتقل عبد الله السعيد إلى الزمالك؟

محمد علاء 09 أبريل 2019 13:19

اشتعل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا في ظل احتدام منافسة الدوري الممتاز في الموسم الحالي، وهو ما تشهده المسابقة في المواسم المقبلة أيضًا بين الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز.

 

وتناثرت في العديد من وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، بأن عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، بات قريبًا من الانضمام إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تمهد انتقال عبد الله السعيد إلى أبناء قلعة ميت عقبة خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

صفقة تبادلية

ينوي نادي الزمالك، إجراء صفقة تبادلية مع نادي بيراميدز خلال الساعات المقبلة، من أجل تسهيل مهمة انتقال السعيد إلى النادي الأبيض في الفترة المقبلة، وتحديدًا مع بداية الموسم الجديد.

 

وسيكون محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك، ضمن الصفقة التبادلية التي يقتضي بموجبها انتقال السعيد إلى نادي الزمالك، مطلع الموسم المقبل.

 

وتعرض محمود كهربا للإيقاف في نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد صدامه مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأبيض، على خلفية استبداله من فريق سموحة.

 

علاقة مرتضى وتركي

يرتبط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعلاقة وطيدة مع تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، وهو ما يمهد انتقال السعيد إلى صفوف النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

وسبق وأن أهدى آل الشيخ العديد من الصفقات لنادي الزمالك في مطلع الموسم الجاري، وأبرزهم الثنائي فرجاني ساسي والمغربي خالد بوطيب، وغيرهما من الصفقات الأخرى.

 

وكان انتقل علي جبر وأحمد الشناوي من صفوف نادي الزمالك إلى صفوف بيراميدز مطلع الموسم الجاري أيضًا، في محاولة لتوطيد العلاقات بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة.

 

رغبة جروس

أبلغ السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، مجلس إدارة النادي الأبيض، بضرورة الحاجة إلى لاعب في مركز صانع الألعاب، بداية من الموسم المقبل.

 

وجاءت رغبة جروس في ذلك، خصوصًا في ظل تراجع مستوى يوسف إبراهيم أوباما، لاعب الفريق الأبيض، في الفترة الأخيرة.

 

ووضع الخواجة السويسري، عبد الله السعيد، على رأس الأسماء التي يرغب في التعاقد معها الفريق خلال المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان