رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

محمد إبراهيم.. نجم يعود للزمالك من الباب الكبير

محمد إبراهيم.. نجم يعود للزمالك من الباب الكبير

محمد علاء 09 أبريل 2019 10:33

دخل محمد إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دائرة اهتمامات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، خصوصًا بعد تألقه اللافت للنظر في الفترة الأخيرة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز، علمًا بأنه يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة.

 

كما يخوض بعدها الزمالك مباراة أخرى في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق حسنية أغادير، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في المغرب.

 

ونستعرض الأسباب التي تساهم في عودة محمد إبراهيم إلى التشكيل الأساسي للفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

تألق كبير

ظهر محمد إبراهيم بشكل لافت للنظر في المباراة التي شارك فيها أمام حسنية أغادير، حيث استطاع تمرير أكثر من كرة سحرية للاعبيه خلال المباراة.

 

ونجح محمد إبراهيم في تنفيذ العديد من التعليمات التي طلبها منه الخواجة السويسري في المباراة، الأمر الذي جعله ينال إشادة واستحسان من جانب الجهاز الفني للفريق.

 

ويستأنف فريق الزمالك تدريبات اليوم الثلاثاء، بعدما منح الجهاز الفني لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس الاثنين.

 

تراجع أوباما

ترجع مستوى يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الزمالك، بشكل كبير في المباريات الأخيرة، وهو ما اتضح من خلال تمريراته داخل المستطيل الأخضر.

 

ويفكر الجهاز الفني لفريق الزمالك، في منح اللاعب راحة سلبية خلال بعض اللقاءات المقبلة، على أن يكون محمد إبراهيم هو الوريث الشرعي له في الفترة المقبلة.

 

ويحسم الجهاز الفني مسألة مشاركة إبراهيم بشكل أساسي في المباريات المقبلة من عدمه، من خلال رؤيته في التدريبات الجماعية.

 

تقرير معاوني جروس

منح معاونو السويسري كريستيان جروس، محمد إبراهيم العلامة الكاملة من خلال تألقه في التدريبات الجماعية والعديد من المباريات الودية الأخيرة.

 

ويسعى جروس، إلى تنفيذ ما طلبه منه الجهاز الفني خلال الساعات القليلة المقبلة، آملاً في عودة اللاعب إلى مستواه المعروف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان