رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 مساءً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تشيلسي ينتزع المركز الثالث بعد الفوز على وست هام.. وهتافات ضد هازارد

فيديو| تشيلسي ينتزع المركز الثالث بعد الفوز على وست هام.. وهتافات ضد هازارد

تحقيقات وحوارات

هازارد يقود تشيلسي للمركز الثالث

فيديو| تشيلسي ينتزع المركز الثالث بعد الفوز على وست هام.. وهتافات ضد هازارد

محمد عبد الغني 08 أبريل 2019 23:48

 

تمكن فريق تشيلسي من تحقيق فوز هام على وست هام يونايتد مساء اليوم بهدفين مقابل لا شيء على ملعب ستامفورد بريدج في ختام الجولة الثالثة والثلاثين من بطولةالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

بهذا الفوز تمكن البلوز من الحصول على المركز الثالث في جدول الترتيب العام برصيد (66) نقطة وتراجع توتنهام للمركز الخامس (64) ، فيما تجمد رصيد وست هام عند النقطة (42) في المركز الحادي عشر.

 

افتتح إدين هازارد التسجيل  للبلوز عند الدقيقة الرابعة والعشرين من الشوط الأول ، من تسديدة رائعة، ومجهود فردي. 

 

وعاد إدين هازارد للتوقيع على الهدف الثاني في مرمى وست هام في الدقيقة التسعين ، ليوقع على هدفه السادس عشر خلال هذا الموسم ويصبح في المركز الرابع في صدارة الهدافين في الدوري الإنجليزي.

 

ويعتبر هذا الفوز هو الثالث على التوالي بالنسبة إلى فريق المدرب ماوريتسيو ساري في الدوري الإنجليزي منذ الخسارة أمام إيفرتون في منتصف مارس الماضي ، مما يؤكد تعافي تشيلسي من حيث النتائج.

 

 

وسيخوض تشيلسي يوم الاحد المقبل مباراة صعبة أمام ليفربول على ملعب أنفيلد في قمة الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي ، والتي سترسم ملامح المنافسة على اللقب والمراكز الاوروبية.

 

 

هتافات ضد هازارد 

 

من جانبه رد البلجيكي إيدين هازارد على هتافات جماهير ويست هام يونايتد والتي تناولت اقتراب رحيله إلى ريال مدريد بأنهم مخطئون، مشددًا على تركيزه مع فريقه في الوقت الحالي.

 

وهتفت جماهير ويست هام خلال مواجهة الفريقين مساء الاثنين "سيرحل إلى مدريد" ورد النجم البلجيكي بتسجيل هدفين قاد بها فريقه للفوز بثنائية نظيفة.

 

وقال هازارد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المواجهة: "إنهم مخطئون، تركيزي الكامل مع تشيلسي حتى نهاية الموسم، أتمنى أن ننهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى، وأن نتوج بالدوري الأوروبي، لدينا الكثير لتقديمه."

 

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان