رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | الأربعاء 24 أبريل 2019 م | 18 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

تأجيل مباراتي الأهلي ضد النجوم والزمالك مع دجلة بالدوري

تأجيل مباراتي الأهلي ضد النجوم والزمالك مع دجلة بالدوري

تحقيقات وحوارات

صراع مشتعل على لقب الدوري

تأجيل مباراتي الأهلي ضد النجوم والزمالك مع دجلة بالدوري

محمد عبد الغني 08 أبريل 2019 19:07

 

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري ضد فريقي النجوم ووادي دجلة -على الترتيب-.

 

وأعلن الجبلاية عن القرار عبر حسابها الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" جاء فيه: "قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة النجوم والأهلي التي كان مقررا إقامتها يوم السبت المقبل، كذلك مباراة الزمالك مع وادي دجلة والتي كان مقررًا لها يوم الأحد المقبل، على أن يتم تحديد موعد آخر لخوض المباراتين".

 

 

جاء قرار لجنة المسابقات بتأجيل المباراتين نظرًا لارتباط الأهلي بمباراة أمام صنداونز الجنوب أفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، بينما يخوض الزمالك مباراة إياب ربع نهائي الكونفدرالية أمام حسنية أغادير يوم الأحد.

 

يذكر أن النادي الأهلي المصري قد سقط أمام منافسه صن داونز بشكل غير متوقع، حيث حقق الفريق الجنوب أفريقي فوزاً كبيراً على حساب النادي الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا.

 

 

على الجانب الآخر، قطع فريق الزمالك نصف الطريق نحو التأهل للمربع الذهبي بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية بعدما تعادل خارج أرضه أمام فريق حسنية أغادير المغربي ضمن ذهاب دور الثمانية.

 

الزمالك والذي سيخوض لقاء الإياب على ملعبه وبين جماهيره سيكون مطالبًا بنتيجة واحدة إذا أراد الأبيض الوصول لنصف النهائي وهو الفوز بأي نتيجة على بطل المغرب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان