رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 مساءً | الاثنين 22 أبريل 2019 م | 16 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل يورط الجبلاية مجلس الأهلي في ملعب صن داونز؟

هل يورط الجبلاية مجلس الأهلي في ملعب صن داونز؟

محمد علاء 08 أبريل 2019 14:05

تصاعدت الأزمة بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبين مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة، بشأن ملعب المباراة الذي يستضيف مباراة صن داونز.

 

ويلتقي الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن الفريق الأحمر يحتاج للفوز بستة أهداف، لاسيما بعد خسارته في لقاء الذهاب بخماسية.

 

ونستعرض في هذا التقرير، تفاصيل الأزمة برمتها من البداية وحتى ما وصلت إليه حتى الآن.

 

رفض برج العرب

رفضت الأمانة العامة فكرة استضافة مباراة الأهلي وصن داونز المقبلة، بداعي أن أرضية الملعب لا تستطيع استقبال مباريات خلال الفترة المقبلة؛ بسبب استهلاك الملعب بشكل كبير.

 

وجاء رد برج العرب، ليربك حسابات النادي الأهلي، خصوصًا في ظل استعداداته لمسابقة الدوري الممتاز، قبل مواجهة صن داونز.

 

ويلتقي الأهلي أمام فريق مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل، في إطار استعداداته لمنافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

أزمة ملعب السويس

سيكون من الصعب على النادي الأهلي، نقل المباراة إلى استاد السويس خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن الزمالك سيلعب مبارياته الأفريقية على هذا الملعب.

 

ويلتقي الزمالك أمام فريق حسنية أغادير يوم الأحد المقبل، في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

ويحتاج فريق حسنية أغادير إلى خوض تدريباته على ملعب السويس قبل المباراة بيوم كامل، وفقًا لما تنص عليه لائحة الاتحاد الأفريقي.

 

تصريح عامر

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك اتصالات مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية مع الأمانة العامة، من أجل موافقة استضافة لقاء الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي.

 

وأضاف حسين في تصريحات خاصة، أن الأمانة العامة، رفضت إقامة اللقاء على برج العرب، لافتًا إلى أن هناك تواصل دائم من أجل العدول عن هذا القرار وإقامة المباراة على الملعب المذكور سلفًا.

 

وكان الأهلي، قد تلقى هزيمة ثقيلة بخمسة أهداف دون رد أمام فريق صن داونز، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان