رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 مساءً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

تحديات تنتظر الأهلي في مواجهة مصر المقاصة

تحديات تنتظر الأهلي في مواجهة مصر المقاصة

محمد علاء 08 أبريل 2019 14:03

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق مصر المقاصة، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وهناك تحديات بالجملة تنتظر أصحاب الرداء الأحمر، يسعى الفريق إلى تحقيقها في مباراة الفريق الفيومي المقبل، خصوصًا قبل المواجهة الأفريقية المنتظرة.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز التحديات التي ينتظرها الفريق الأحمر في مباراة مصر المقاصة المقبلة.

 

الانتفاضة

يسعى لاعبو النادي الأهلي إلى تحقيق الانتفاضة في مباراة مصر المقاصة المقبلة، خصوصًا بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

 

وتعرض النادي الأهلي إلى خسارة ثقيلة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي بخمسة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويتعرض الفريق الأحمر إلى هجوم شرس من جانب الجماهير الحمراء، خصوصًا وأن أكثر المتشائيمن لم يكن يتوقع الحالة التي يمر بها النادي الأهلي في هذا التوقيت، والذي أدى إلى انهيار الفريق في لقاء صن داونز.

 

أزمة المستحقات

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تجميد مستحقات اللاعبين في الفترة الأخيرة بعد خماسية صن داونز الجنوب أفريقيا، إضافة إلى فرض غرامة مالية قدرها 250 ألف جنيه على كل لاعب.

 

ويأمل اللاعبين في فك الحظر على المستحقات خلال الفترة المقبلة، حال تحقيق الفوز في مباراة مصر المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، بينما يأتي نادي الزمالك في المقدمة برصيد 57 نقطة.

 

تجربة لاعبين

يبحث الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى إجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق في الفترة المقبلة، بعد الأداء المخيب الذي ظهر عليه بعض اللاعبين.

 

ويعد مركز قلب الدفاع من أبرز المراكز داخل الفريق الأحمر، التي يسعى الجهاز الفني إلى تجربة لاعبيه فيها خلال مباراة المقاصة.

 

ويغيب سعد سمير عن الأهلي في الفترة المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها وتجعله يغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 شهور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان