رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 صباحاً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 لاعبين لتعويض غياب سعد سمير في الأهلي

3 لاعبين لتعويض غياب سعد سمير في الأهلي

محمد علاء 08 أبريل 2019 11:23

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته المكثفة للقاء صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل، في إطار إياب منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الأهلي قد تلقى هزيمة ثقيلة أمام فريق صن داونز بخمسة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي، صدمة كبيرة بعد تأكد غياب سعد سمير، مدافع الفريق، عن الملاعب لفترة ليست بالقليلة، بعد تعرضه للإصابة أمام فريق صن داونز.

 

وأجرى سعد سمير أشعة عقب عودة البعثة إلى القاهرة، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الخلفي للركبة، يستلزم فترة علاج تصل لمدة من شهرين إلى 3 أشهر.

 

ياسر إبراهيم

تبقى حظوظ ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، هي الأبرز في الفترة المقبلة، من أجل احتلال مكان سعد سمير في مباريات الفريق الأحمر، خصوصًا وأنه الوريث الشرعي للاعب في هذا المركز.

 

وكان إبراهيم، قد شارك بجوار أيمن أشرف بدلاً من سعد سمير في مباراة صن داونز الأخيرة، بعد تعرض الأخيرة للإصابة في لقاء الفريق الجنوب أفريقي.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع ياسر إبراهيم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق سموحة السكندري.

 

رامي ربيعة

عاد رامي ربيعة، مدافع الفريق الأحمر، إلى المشاركة في المباريات مع فريقه بشكل طبيعي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وأبعدته عن الملاعب.

 

وشارك ربيعة مع النادي الأهلي في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في مسابقة الدوري، وظهر بمستوى جيد في اللقاء الذي شارك فيه لمدة 90 دقيقة.

 

وقد يلجأ الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى تجربة اللاعب في مباراة مصر المقاصة المقبل بالدوري، من أجل الحكم على مستواه.

 

الاستعانة بهاني

سبق وأن استعان الجهاز الفني للنادي الأهلي، بالظهير الأيمن محمد هاني، في مركز قلب الدفاع بجوار أيمن أشرف، لسد النقص العددي وقتها في هذا المركز.

 

وقد يحاول هاني التواجد في هذا المركز، على اعتبار أنه اكتسب فورمة المباريات ويجيد اللعب في هذا المركز من قبل.

 

ويساهم ذلك، في تواجد أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن للفريق الأحمر، خصوصًا في ظل الخبرات التي يمتلكها اللاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان