رئيس التحرير: عادل صبري 02:42 صباحاً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي والجبلاية.. صدام منتظر على صفيح ساخن

الأهلي والجبلاية.. صدام منتظر على صفيح ساخن

محمد علاء 07 أبريل 2019 14:38

 

 بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق خلال الساعات القليلة المقبلة، بين مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، وبين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

 

وتتمثل الأزمة، بسبب مشاركة النادي الأهلي في البطولة الأفريقية من جهة وخروجه منها من ناحية أخرى، وهو ما ينذر بصدام وشيك بين الطرفين.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز الأزمات المنتظرة بين رئيس الجبلاية ورئيس النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

تأجيل مباراة المقاصة

 

طلب النادي الأهلي بشكل شفوي، تأجيل مباراته أمام فريق مصر المقاصة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

 

ويأتي طلب الأهلي لتأجيل لقاء الفريق الفيومي، بسبب رغبته التركيز في لقاء صن داونز الجنوب أفريقي المقرر له يوم السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ومني أصحاب الرداء الأحمر، بهزيمة ثقيلة بخمسة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، على ملعب صن داونز، أمس السبت، حيث يحتاج الفريق للفوز بسداسية من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

رفض الجبلاية

 

رفض مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة، فكرة تأجيل أي مباراة للأهلي في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل ضغط مباريات الدوري الممتاز بشكل كبير.

 

ويحاول مجلس الجبلاية، ضغط المباراة بشكل كبير، خصوصًا وأن اتحاد الكرة يحاول إنهاء المسابقة قبل الدخول في غمار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، في النسخة المقبلة المقرر أن تقام في الفترة من 21 من شهر يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل.

 

تصعيد منتظر

 

سيلجأ النادي الأهلي إلى التصعيد في الفترة المقبلة، من خلال التمسك باللعب في مسابقة الدوري الممتاز خلال ملاعب محددة في البطولة المقبلة.

 

وسيكون هناك اتجاه للتصعيد من جانب مجلس الجبلاية، في التمسك بخوض الأهلي لقاءاته في المواعيد المحددة، حفاظًا على سرعة إنهاء مسابقة الدوري الممتاز.

 

ولم يتم تحديد موعد رسمي لانتهاء مسابقة الدوري الممتاز في الفترة الحالية، الأمر الذي يمثل أزمة بالنسبة للعديد من مسؤولي الجبلاية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان