رئيس التحرير: عادل صبري 02:44 صباحاً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

مجلس الأهلي يحسم موقف لاسارتي من الرحيل

مجلس الأهلي يحسم موقف لاسارتي من الرحيل

تحقيقات وحوارات

فريق الاهلي

مجلس الأهلي يحسم موقف لاسارتي من الرحيل

محمد علاء 07 أبريل 2019 11:20

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على استمرار الأوروجواني مارتن لاسارتي، على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، على الرغم من الهزيمة أمام صن دوانز.

 

ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز بسداسية، بالمباراة التي تجمعهما يوم السبت المقبل، من أجل التأهل إلى الدور التالي، الأمر الذي يصعب تحقيقه، لاسيما في ظل قوة الفريق الجنوب أفريقي.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة، أن هناك صعوبة بالغة في إقالة المدرب الأورجواني في الفترة الحالية، لاسيما في ظل ضغط مباريات مسابقة الدوري الممتاز وكذلك لقاءات كأس مصر.

 

وأضاف المصدر، الذي رفض اسمه، أن مسألة بحث استمرار لاسارتي مع الفريق من عدمه، تتحدد نهاية الموسم وليس في الفترة الحالية، خصوصًا وأن المجلس لا يحاسب الفريق بالقطعة.

 

وقبل مواجهة صن داونز كان الأهلي في قمة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط جمعهما بعد خوض 6 مباريات، بينما كان صن داونز في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بعد خوض 6 مباريات.

 

ووفقا لنظام البطولة، فيلتقي في ربع النهائى الأول من المجموعة الرابعة مع الثاني من المجموعة الاولى، وهو ما سرًع بمواجهة الفريق الأحمر ومنافسه الجنوب أفريقي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان