رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 مساءً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

التفوق على الأهلي وحلم الكونفدرالية.. أبرز أهداف «الأبيض» في موقعة «أغادير»

التفوق على الأهلي وحلم الكونفدرالية..  أبرز أهداف «الأبيض» في موقعة «أغادير»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

التفوق على الأهلي وحلم الكونفدرالية.. أبرز أهداف «الأبيض» في موقعة «أغادير»

محمد علاء 07 أبريل 2019 11:14

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التاسعة من مساء اليوم الأحد، أمام فريق حسنية أغادير، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالمباراة التي تقام على ملعب الأخير.

 

ويبحث الفريق الأبيض، عن تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في اللعبة بشكل أكثر أريحية في اللقاء الذي يجمعهما يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات العودة.

 

وهناك العديد من التحديات التي تنتظر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، والتي يبحث عن تحقيقها خلال لقاء اليوم.

 

التفوق على الأهلي

 

بات في حكم المؤكد وداع النادي الأهلي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتأكد ذلك في مباراة العودة أمام فريق صن دوانز الجنوب أفريقي والمقرر لها يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ومني أصحاب الرداء الأحمر، بهزيمة ثقيلة بخمسة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، على ملعب صن داونز، علمًا بأنه يحتاج للفوز بسداسية من أجل التأهل بشكل رسمي.

 

ويسعى الخواجة السويسري إلى الاستمرار في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتفوق على النادي الأهلي من حيث اللعب في أفريقيا.

 

حلم الكونفدرالية

 

لا يزال تحقيق حلم بطولة الكونفدرالية الأفريقية، يداعب الجهاز الفني للفريق الأبيض واللاعبين، خصوصًا وأن الفريق بعيد تمامًا عن تحقيق أي لقب أفريقي منذ فترة ليست بالقليلة.

 

وحال تخطي الفريق عقبة حسنية أغادير، فإنه يقترب بشدة من تحقيق اللقب، خصوصًا وأنه ضمن الفرق الصعبة التي يواجهها الفريق في المرحلة المقبلة.

 

وعقد الجهاز الفني، اجتماعًا مع اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، تحدث معهم خلالها على ضرورة تحقيق الفوز في لقاء اليوم.

 

تعويض ساسي

 

يؤمن الجهاز الفني لنادي الزمالك، بأنه من الصعب تعويض غياب فرجاني ساسي في اللقاء المقبلة، حال غيابه بشكل رسمي.

 

ويغيب ساسي عن لقاء الزمالك في مباراة اليوم؛ بسبب الإيقاف الذي يتعرض له اللاعب وأبعده عن المشاركة في اللقاء.

 

وسيكون محمود عبد العزيز، لاعب وسط الزمالك، هو بديل ساسي المنتظر، إلا أنه سيكون تركيزه منصب على النواحي الدفاعية بشكل أكبر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان